اشاعة: لعبة Silent Hill جديدة تحت التطوير، هذه المرة من كونامي نفسها – العاب – يلا لايف - عالم الالعاب - يلا لايف
أخبار الالعاب

اشاعة: لعبة Silent Hill جديدة تحت التطوير، هذه المرة من كونامي نفسها – العاب – يلا لايف

العاب – يلا لايف –

Silent Hill

اعلنت كونامي خلال الفترة الماضية عن وجود عدة عناوين من سلسلة Silent Hill تحت التطوير. وقد حصلنا بالفعل على ريميك الجزء الثاني وكذلك جزئي Silent Hill F و Townfall بالاضافة الى اللعبة المجانية Silent Hill Short Message.

لكن، هذا ليس كل شيء، حيث صرح مصدر موثوق انه ما زال هناك عنوان اخر من السلسلة تحت التطوير في كونامي لم يكشف عنه بعد بالاضافة الى عدة اشياء اخرى.

من خلال حسابه الخاص على منصة X قال Golem:

اصدرت شركة Konami نتائج الربع الاول، والتي حققت اقوى اداء للربع الاول في تاريخ الشركة، لذا فهي في حالة جيدة جداً. اعد التأكيد أيضاً على التزامهم بمستقبل SH، وسيكون هناك المزيد من مشاريع SH في المستقبل.

من الواضح ان Silent Hill 2 Remake سيتم اصدارها خلال بضعة اشهر في 7 اكتوبر لاجهزة PC وPS5. كما تم الاعلان عن Silent Hill Townfall وSilent Hill f في المستقبل. هناك ايضاً لعبة SH مطورة داخلياً قيد العمل، بالاضافة الى بعض الاشياء الاخرى غير المعلنة.

من خلال تصريحات Golem، يبدو ان المشروع الجديد في السلسلة يتم العمل عليه بشكل داخلي في كونامي وليس من خلال استديو خارجي كما هو الحال مع الاجزاء الاخرى المعلن عنها سابقاً.

جميع مشاريع سلسلة التل الصامت القادمة التي تم الاعلان عنها حتى الان يتم تطويرها بواسطة استوديوهات خارجية. حيث يتولى استديو Bloober Team نسخة الريميك من الجزء الثاني، وبينم يعمل استديو No Code على جزء Townfall واستديو NeoBards Entertainment على Silent Hill f. هذا الاخير، وهو العنوان الاكثر طموحاً، من المقرر ان يكون اول اصدار رئيسي في السلسلة منذ جزء Downpour الذي صدر عام 2012.

لا نتوقع ان نحصل على اي تفاصيل حول هذا العنوان الجديد والاشياء الاخرى التي تحدث عنها المصدر في هذا الوقت. قد ننتظر المزيد من الوقت من اجل ذلك، على الاقل الى حين اصدار بعض من اجزاء السلسلة المعلنة بالفعل وجس ردة فعل الجمهور عليها وما اذا كانت ستحقق النجاح المرجو منها ام لا.

ما هي توقعاتك للعنوان الجديد من سلسلة الرعب التل الصامت الذي يتم تطويره داخل شركة كونامي؟ شاركنا في قسم التعليقات بالاسفل..

اشترك في قناتنا على اليوتيوب

تابعنا على

Google News

صورة زكريا احمد

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب

زر الذهاب إلى الأعلى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى