اشاعة: Legacy of Kain: Soul Reaver بجزئيها قادمة بنسخة محسنة الى PS5 – العاب – يلا لايف - عالم الالعاب - يلا لايف
أخبار الالعاب

اشاعة: Legacy of Kain: Soul Reaver بجزئيها قادمة بنسخة محسنة الى PS5 – العاب – يلا لايف

العاب – يلا لايف –

Legacy of Kain
Legacy of Kain

هل سيحدث هذه اخيراً؟ لعبة Legacy of Kain: Soul Reaver بجزئيها الاول والثاني قادمة الى PS5 بنسخة محسنة Remastered قريباً.

هذا التسريب  حسب موقع Push Square وصل الى الانترنت قبيل الكشف الرسمي عن اللعبتين المفترض ان يتم خلال حدث Comic-Con الذي بدأت فعالياته بالفعل.

حسب المصدر، فقد تم رصد كروت وبطاقات وكذلك مشتريات مخصصة للعرض خلال الحدث المنتظر وقد ظهرت عليها عبارة Legacy of Kain: “Soul Reaver I & II Remastered كما تشاهدون في احد الصور التي تمكنا من الحصول عليها بالاسفل.

هذه الموارد التي تم رصدها ربما تكون بمثابة تأكيد بأننا سنحصل على اعلان رسمي في وقت قريب. وان حدث ذلك بالفعل فسيكون خبر مفرح لعشاق اللعبة الذين انتظرو سنوات طويلة من اجل عودتها من جديد.

LijIHro.jpeg

يجدر الاشارة الى ان الصور تظهر عبارة “Remastered” وليس “Remake” لذلك لا تتوقعوا الكثير من التحسينات البصرية للعبة على الجيل الجديد. لكن، من الناحية الاخرى، تبقى هذه السلسلة واحدة من افضل العناوين الكلاسيكية التي يمكن ان نحصل عليها من زمن بلايستيشن 1 و2.

في كل الاحوال حدث Comic-Con 2024 سيمتد حتى يوم الاحد القادم، لذلك نتوقع ان يكون هناك اعلان عن اللعبة في اي وقت خلال هذه الفترة.

هذه ليست المرة الاولى التي نحصل فيها عن تسريبات حول قدوم اللعبة بنسخة محسنة. حيث قال الاعلامي Shpeshal_Nick احد مؤسسي بودكاست XboxEra في وقت سابق من هذا العام انه حصل على معلومات بأن شركة سكوير انكس تعمل على نسخة الريماستر منذ مدة دون الكشف عن اي تفاصيل اخرى، بينما لا يوجد اي تأكيدات رسمية من شركة سكوير انكس حول وجود اللعبة في الاساس.

ما هي توقعاتكم وهل انتم متحمسون للحصول على نسخة محسنة من لعبة Legacy of Kain: “Soul Reaver I & II على PS5؟ شاركونا فى قسم التعليقات بالاسفل..

اشترك في قناتنا على اليوتيوب

تابعنا على

Google News

صورة زكريا احمد

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب

زر الذهاب إلى الأعلى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى