اعلاميون: لعبة Stalker 2 ستبهر الجميع على Xbox Series X – العاب – يلا لايف - عالم الالعاب - يلا لايف
أخبار الالعاب

اعلاميون: لعبة Stalker 2 ستبهر الجميع على Xbox Series X – العاب – يلا لايف

العاب – يلا لايف –

Stalker 2
Stalker 2

مع بدء فعاليات معرض Gamescom 2024 وتواجد مايكروسوفت و Xbox هناك، بدء بعض الاعلامييون بوضع ايديهم على العنوان القادم Stalker 2 من خلال تجربة ديمو للعبة خلف الابواب المغلقة على اجهزة Xbox Series X ويبدو ان التجربة كانت مثيرة للغاية.

الاعلامي توم وورن من موقع The Verge قال ان اللعبة تعمل بمعدل 60 اطار/ث على جهاز Xbox Series X، واضاف ان اللعبة ستبهر الجميع وهي تعمل على اجهزة Xbox وكذلك على PC.

تعمل لعبة Stalker 2 بمعدل 60 إطارًا في الثانية على Xbox Series X أيضًا، وأعتقد أنها ستكون واحدة من تلك الألعاب التي ستفاجئ الكثيرين بمدى جمالها على وحدة التحكم والكمبيوتر الشخصي.

توم وورن

اما جون لينمان من فريق Digital Foundry التقني عبر حسابه الخاص على منصى X، عبر عن مدى دهشته من قوة اداء اللعبة الثابت على جهاز Xbox Series X مضيفاً ان اللعبة ما زالت تحافظ على جودة رسوماتها العالية مع هذا الاداء المستقر.

تم لعب Stalker 2 على جهاز Xbox Series X الفعلي – وهو يتشكل بشكل جيد للغاية من الناحية الفنية! أنا معجب. جودة صورة رائعة بشكل مدهش أيضًا.

جون لينمان

يبدو ان انطباعات الاعلاميين والمؤثرين حول لعبة Stalker 2 ستكون ايجابية خاصة نسخة Xbox Series X التي دائماً ما تشكل قلق لمالكي المنصة. لكن وبوجه الخصوص مع رأي جون لينمان الذي يعد من اهم واقوى المختصين التقنيين فيبدو ان هذه المخاوف سوف تتبدد.

يذكر ان اللعبة قد حصلت على تأجيل جديد في اغسطس الماضي حيث تم ازاحة موعد الاصدار الى 20 نوفمبر بعد ان كان مقرر لها ان تصدر يوم 15 سبتمبر القادم.

اللعبة كانت تواجه الكثير من الصعوبات التي تسببت في تأجيلها عدة مرات، ورغم ان الفريق تعهد مؤخراً بأن يلتزم هذه المرة بالموعد المحدد في سبتمبر، الا انهالجمهوره تفاجأ بتأجيل Stalker 2: Heart of Chornobyl الى موعد جديد.

لكن يبدو ان هذه التأجيلات قد اتت ثمارها الان مع هذه الاراء الايجابية جداً من بعض الاعلاميين. ويبدو ان مالكي اجهزة Xbox سيحصلون على تجربة لعب مميزة سيتفاخرون بها امام المنصات الاخرى، في حال لم تتدخل مايكروسوفت اصدرهتها على منصات اخرى كما تفعل مع بعض حصريات Xbox الاخرى.

تابعنا على

Google News

صورة زكريا احمد

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب

زر الذهاب إلى الأعلى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى