اعلامي عربي: مايكروسوفت تدرس ايقاف بيع اجهزة Xbox في الشرق الأوسط – العاب – يلا لايف - عالم الالعاب - يلا لايف
أخبار الالعاب

اعلامي عربي: مايكروسوفت تدرس ايقاف بيع اجهزة Xbox في الشرق الأوسط – العاب – يلا لايف

العاب – يلا لايف –

XboxXbox المستقبلية في سوق الشرق الأوسط.

هذا ما صرح به الاعلامي العربي محمد البسيمي من خلال حسابه الخاص على منصة X، حيث قال ان سوني سوف توقف بيع اجهزة Xbox بالكامل في السوق المحلي وتكتفي بتسويق خدمة Game Pass وبيع الاكسسوارت.

البسيمي اضاف ان مايكروسوفت لن تصدر ايضاً جهاز Xbox المحمول الغير معلن عنه في الاساس في السوق المحلي. قد تكون هذه اشارة تأكيد على ان مايكروسوفت بالفعل تستعد لاطلاق جهاز اكس بوكس محمول ضمن الجيل القادم.

من ناحيتها، لم تؤكد او تنفي مايكروسوفت صحة هذه الاخبار التي تم تداولها منذ فترة، وتعود لتطفوا على السطح مرة الاخر. لكن ما يزيد من صحة هذه المعلومات، هي ان مايكروسوفت قررت عدم اصدار النسخ الجديدة من اجهزة Xbox Series X في السوق المحلي.

مايكروسوفت تفكر توقف بيع أجهزة إكس بوكس في الشرق الأوسط. أيضا احتمال ما يصدر عندنا جهازهم المحمول القادم و التركيز بيكون جيم باس PC و الإكسسوارات فقط..

محمد البسيمي

تأتي هذه التصريحات في الوقت الذي تتحدث فيه بعض التقارير عن استعداد مايكروسوفت لطرح الجيل التالي من اجهزة Xbox في عام 2026، بجانب وجود جهاز العاب محمول منفصل سيتم الكشف عنه ضمن الجيل الجديد الذي يعتقد انه سيكشف عنها العام القادم.

في هذه الاثناء، تستعد مايكروسوفت للاحتفال بالذكرى السنوية لعلامة Xbox ولعبة Halo من خلال تنظيم حدث احتفالي سيكشف عن تفاصيله في وقت لاحق من هذا العام بينما اكدت الشركة تواجدها في معرض TGS 2024 الذي ستنطلق فعالياته هذا الاسبوع.

هل تعتقد ان مايكروسوفت ستوقف بيع اجهزة Xbox في الشرق الأوسط بالفعل؟ شاركنا توقعاتك في قسم التعليقات بالاسفل..

تابعنا على

Google News

صورة زكريا احمد

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب

زر الذهاب إلى الأعلى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى