اقتربنا للغاية من موعد الإعلان: سوني بدأت التلميح رسميًا لجهاز PS5 Pro – العاب – يلا لايف - عالم الالعاب - يلا لايف
أخبار الالعاب

اقتربنا للغاية من موعد الإعلان: سوني بدأت التلميح رسميًا لجهاز PS5 Pro – العاب – يلا لايف

العاب – يلا لايف –

PS5 Pro

في خطوةٍ مثيرة للاهتمام، أشعلت سوني شرارة الحماس لدى محبي الألعاب بتلميحها الذي يؤكد إعلانها الوشيك عن جهاز PS5 Pro، والذي من المتوقع أن يقدم ثورة جديدة في عالم الترفيه، بالإضافة إلى دعم تقنيات تتبع الأشعة.

ولأول مرة بشكل شبه رسمي، بدأت سوني في إطلاق تلميحات قوية حول إطلاق الجهاز المرتقب PS5 Pro، مما يشير إلى أننا على مشارف إطلاق جهاز منتصف الجيل من أجهزة بلايستيشن، والذي من المتوقع أن يأتي بتقنيات وأداء محسّن بشكل كبير.

تستعد شركة سوني للاحتفال بمرور ثلاثين عاماً على إطلاق أولى منصاتها، بلايستيشن 1، والتي غيرت وجه صناعة الألعاب في عام 1994. لكن المثير في الأمر أن صورة الاحتفال الرسمية احتوت على صورة لجهاز PS5 Pro مخفية بطريقة ذكية لا يمكن ملاحظتها إلا إذا أمعنت النظر فيها كما تشاهدون في الأسفل.

بالطبع، الصورة التي تم رصدها ظهرت عبر مدونة بلايستيشن الرسمية، وهناك صورة أخرى ظهرت في وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بالشركة لم تظهر هذا التلميح، وهذا مؤشر آخر على إقتراب الإعلان عن المنصة الجديدة خلال حدث جديد خاص سواء State of Play أو Playstation Showcase. بالإضافة الى تطابقها مع التسريب الذي تحدث عنه المصدر المعروف billbil-kun.

ووفقًا لعدة مصادر موثوقة، سيتم الكشف عن جهاز PS5 Pro خلال الأسبوع المقبل في حلقة خاصة من State of Play، ومن المتوقع أن يتميز الجهاز بتصميم نحيف مشابه لجهاز PS5 الحالي، بالإضافة إلى مواصفات تقنية محسنة بشكل كبير. كما تشير التسريبات إلى إمكانية الكشف عن حصريات بلايستيشن جديدة مثل لعبة God of War Ragnarok 2.

احتفال بلايستيشن بالذكرى الثلاثين

منصة بلايستيشن تحتفل بالذكرى الثلاثين لتأسيسها بطرق عديدة تشمل:

  • تجربة مجانية للعبة Gran Turismo 7 تحت اسم “My First GT” في موسم العطلات، ستعيد هذه التجربة ذكريات الجزء الأول من اللعبة.
  • إصدارات رقمية لموسيقى تصويرية لألعاب قديمة مثل God of War و Twisted Metal على منصة Spotify بدءًا من أكتوبر.
  • مجموعة ألعاب جديدة باسم “Shapes of Play” تشمل لعبة لوحية وقطع مغناطيسية وأدوات تخفيف التوتر مستوحاة من أشكال أيقونات بلاي ستيشن.
  • عطلة نهاية أسبوع مجانية للعب اونلاين بدون اشتراك بلاي ستيشن بلس وذلك يومي 21 و 22 سبتمبر.
  • بطولات رياضية إلكترونية على PS5 في نفس عطلة نهاية الأسبوع تشمل ألعابًا مثل NBA 2K24 و Tekken 8.

تابعنا على

Google News

صورة Maher Maysara

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.

زر الذهاب إلى الأعلى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى