اكتشاف سر جديد في Mortal Kombat 11 بعد أربعة سنوات من صدورها – العاب – يلا لايف - عالم الالعاب - يلا لايف
أخبار الالعاب

اكتشاف سر جديد في Mortal Kombat 11 بعد أربعة سنوات من صدورها – العاب – يلا لايف

العاب – يلا لايف –

Mortal Kombat 11

لقد مضى أكثر من 4 سنوات منذ صدور آخر أجزاء سلسلة القتال الدموية مورتال كومبات Mortal Kombat 11، وبينما نحن في انتظار الإعلان عن جزء جديد من السلسلة، أحد اللاعبين استطاع اكتشاف احدى أسرار اللعبة التي تحمل اسم “Easter Egg” أو “بيضة عيد الفصح”.

لطالما اقترنت هذه السلسلة العريقة بعدد لا بأس به من الأسرار المخفية في ألعابها، بالإضافة الى الأكواد والحركات السرية والعديد من المفاجئات التي كانت دائمًا ما تطيل من عمر اللعبة، وتضيف عليها نوعًا من التجديد والإثارة، وكل ذلك من أفكار المصمم والمخرج Ed Boon الذي يعتبر الأب الروحي ومبتكر السلسلة والذي يعمل الآن في استديو NetherRealm الغني عن التعريف.

إحدى الأسرار الجديدة التي تم اكتشافها في آخر أجزاء اللعبة Mortal Kombat 11 والتي لطالما كان المطورون يلمحون حولها بشكل مستمر رغم اكتشاف معظم أسرار اللعبة، إلا أن هذا السر بقي عصياً على اللاعبين ومحاولة اكتشافه كانت دون جدوى رغم مضي 4 سنوات على صدورها، حتى استطاع أحد اللاعبين العثور على هذا السر.

السر الذي اكتشف اللاعب كان متعلقاً بشخصية Erron Black، حيث اتضح أنه يستطيع رمي عملة معدنية على غرار وضعها في جيبه، ولعب جولة حقيقة، وعند الفوز بين الشوطين، يجب عليك الضغط على اتجاه الأعلى UP “سيغير ذلك من الرسوم المتحركة إلى Black” وسيقول بعدها عبارة تسمع لأول مرة وهي “keep the change” أي احتفظ بالباقي.

Almost 4 years after Mortal Kombat 11 was released we found a SECRET hinted by the developers…

THIS IS PRETTY SICK NOT GONNA LIE

What else is in the game that we don’t know? 🤔 pic.twitter.com/znWTmpuqC5

— Waz (@Wazminator) February 19, 2023

يذكر أن Mortal Kombat 11 هي آخر الأجزاء التي صدرت للسلسلة في مارس من عام 2019 على كل من أجهزة التحكم المنزلية بلايستيشن 4 وإكسبوكس وان، والحاسب الشخصي كذلك وهي تدعم الترقية المجانية على الجيل الجديد بلايستيشن 5 وإكسبوكس سيرز إكس/أس.

هل ستحاولون تنفيذ هذه الحركة الجديدة المستفزة؟

صورة ماهر ميسرة

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو لدى موقع VGA4A، دخلت عالم الألعاب منذ نعومة أظافري حين أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن قمت بتجربة لعبة Another World على جهاز السيجا، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring و Warzone..

زر الذهاب إلى الأعلى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى