اكس بوكس تكشف عن خطتها في Gamescom 2024 واستعراض أكثر من 50 لعبة! – العاب – يلا لايف - عالم الالعاب - يلا لايف
أخبار الالعاب

اكس بوكس تكشف عن خطتها في Gamescom 2024 واستعراض أكثر من 50 لعبة! – العاب – يلا لايف

العاب – يلا لايف –

اكس بوكس Gamescom 2024

كشفت اكس بوكس عن خطتها التي ستقوم بالسير عليها خلال معرض Gamescom 2024 القادم هذا العام والذي سنرى من خلاله أكثر من 50 عنوان قابل للعب تحت قبة الشركة ما بين عناوين حصرية وعناوين طرف ثالث.

كانت شركة مايكروسوفت قد أكدت مجموعة من العناوين التي سنراها خلال Xbox’s booth أو جناح اكس بوك الخاص بالمنصة في Gamescom 2024 كما نقل VGC، ففي إعلان سابق وكانت هذه العناوين هي:

  • لعبة Age of Mythology: Retold.
  • لعبة Ara: History Untold.
  • لعبة Diablo IV: Vessel of Hatred.
  • لعبة Fallout Milepost Zero.
  • لعبة The Elder Scrolls Online: Gold Road.
  • لعبة Towerborne.

من ضمن الحصريات التي ستصدر في البث الخاص بإكس بوكس وضمن استعراض للجمهور كبير هي ألعاب Avowed و Indiana Jones و Starfield وغيرهم. حيث تقول بعض المصادر أنه يمكننا توقع بعض الإعلانات المفاجئة خصوصًا تلك التي تتعلق بأسعار خدمة Xbox Game Pass وفئاتها التي من الممكن أن نشاهد منها إعلانات لفئات جديدة كما أشيع سابقًا.

ستظهر بعض عناوين الطرف الثالث المرتقبة أيضًا ضمن جناح اكس بوكس مثل Star Wars Outlaws وهناك ظهور مميز لحصرية اكس بوكس القادمة Stalker 2 والمزيد.

لا ننسى أنه من ضمن الزاوية الخاصة بالشركة سيتم استضافة ناح Blizzard وهناك سنحصل على استعراض لكل ما هو جديد لألعاب الشركة الحالية والقادمة ربما. ستبدأ فعاليات حدث Gamescom 2024 لمدة 4 أيام متتالية من تاريخ 22 أغسطس الجاري وحتى تاريخ 25 من ذات الشهر.

اشترك في قناتنا على اليوتيوب

تابعنا على

Google News

صورة عبد الرحمن الرملي

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.

زر الذهاب إلى الأعلى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى