الأب الروحي للعبة Dead Space يرغب في العودة للعمل على السلسلة! – العاب – يلا لايف - عالم الالعاب - يلا لايف
أخبار الالعاب

الأب الروحي للعبة Dead Space يرغب في العودة للعمل على السلسلة! – العاب – يلا لايف

العاب – يلا لايف –

Dead Space Remake

شهد العام الماضي عودة قوية لسلسلة الرعب الفضائية مع إصدار ريميك Dead Space الذي نال إعجاب النقاد والجمهور على حد سواء، لكن في الوقت نفسه، واجهت لعبة البقاء والرعب The Callisto Protocol، من إخراج Glen Schofield، تحديات في تحقيق نفس المستوى من النجاح التجاري.

Glen Schofield الأب الروحي والمخرج الأصلي لألعاب ديد سبييس و The Callisto Protocol، أعرب عن اهتمامه مؤخرًا بإنتاج جزء جديد من سلسلة ألعاب الرعب والبقاء الفضائية الشهيرة، خاصةً وأن ألعاب الرعب الكلاسيكية تشهد انتعاشه غير مسبوقة على غرار Resident Evil و Silent Hill 2، وهنا تبدو فكرة Dead Space 4 أكثر واقعية من أي وقت مضى، ويعلق Schofield حول ذلك:

“كمبدع ومخرج، لم أكن أستطيع الحصول على فريق أفضل من ذلك. شكراً للمعجبين على لعبها، وبالطبع شكراً للفريق و EA. بالنظر إلى الوراء، قدمت لي EA الدعم والفرصة لإحياءها. سيكون من الرائع عمل جزء جديد”.

كما شارك Schofield تعليقًا مثيرًا آخر رد أحد المعجبين على منشورات المخرج حول لعبة ديد سبييس قائلاً له “نحتاج عودتك” وهنا فأجابه المخرج “أنا الآن مستعد للعودة” وهو تعليق أثار آمال المعجبين بعودة المهندس الفضائي إسحاق كلارك في مغامرة جديدة.

يعتبر الجزء الأول من لعبة Dead Space كان بمثابة الأساس الذي بنيت عليه الأجزاء التالية، حيث قدم لنا عالمًا مرعباً ومميزًا داخل سفينة الفضاء “إيشيمورا” وبداية لأحداث غامضة لا يتصورها العقل البشري، بينما يعتبر العديد من عشاق السلسلة أن Dead Space 2 بمثابة الجزء الأفضل في السلسلة بأكملها، حيث لقد قدم لنا أسلحة أكثر إبداعًا ومواقف مرعبة أكثر، مثل مشهد الحضانة الشهير. كما أن شخصية البطل إسحاق كانت أكثر تطوراً وقوة.

أما الجزء الثالث Dead Space 3، فقد كان مختلفًا قليلاً، حيث شهد تغييرات عديدة لم ترضي عشاق السلسلة، وصدر في وقت مزدحم للغاية بألعاب الرعب والبقاء القصصية، وتسبب الأداء التجاري لها في إغلاق استديو التطوير الأصلي Visceral Games من قبل EA التي كانت منهمكة في الألعاب الخدماتية.

تابعنا على

Google News

صورة Maher Maysara

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.

زر الذهاب إلى الأعلى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى