الإعلان عن حدث Xbox Partner Preview قادم هذا الأسبوع – العاب – يلا لايف - عالم الالعاب - يلا لايف
أخبار الالعاب

الإعلان عن حدث Xbox Partner Preview قادم هذا الأسبوع – العاب – يلا لايف

العاب – يلا لايف –

أعلنت مايكروسوفت رسميًا عن حدث Xbox Partner Preview والذي سيتم عقده هذا الاسبوع، الحدث أشار إليه أحد المسربين يوم الأمس وبالفعل حصلنا على الإعلان عنه منذ لحظات قليلة.

نقلًا عن Insider Gaming حدث Xbox Partner Preview سيتم عقده يوم الخميس المقبل من الأسبوع الجاري، حيث قالت مايكروسوفت أنه سيحتوي على مجموعة من الإعلانات القادمة من الفريق التي تتعاون معها مايكروسوفت واكس بوكس.

سيبدأ الحدث في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت السعودية وفي تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة. وسيتم بثه عبر قناة اكس بوكس الرسمية على منصة يوتيوب وتويتش كذلك.

الفرق المتعاونة مع اكس بوكس التي تم تأكيد ظهور ألعابها في الحدث هي الشركات والفرق التالية:

  •  شركة SEGA.
  • فريق 505 Games.
  • شركة Remedy Entertainment.
  • بعض الشركات الأخرى التي لم يتم الإعلان عن هويتها بعد.

سيمتد الحدث لقرابة 25 دقيقة حيث قالت مايكروسوفت أنه سيحتوي على عشرات العروض والاعلانات الجديدة لبعض العناوين المعلنة سابقًا وأخرى التي ستظهر حديثًا لأول مرة.

هذا يصدق الإشاعة السابقة التي قالت بأن الحدث سيتعلق بشركة الطرف الثالث المتعاونة مع اكس بوكس ومايكروسوفت ولا نتوقع ظهور أي حصرية من الحصريات المعروفة مثل Avowed أو Indiana Jones أو غيرهم.

بالطبع سنقوم بتغطية الحدث معكم أول بأول متابعينا، لكن حاليًا اطلعونا عن رأيكم بما يمكن أن نراه في الحدث أدناه في قسم التعليقات.

تابعنا على

Google News

صورة عبد الرحمن الرملي

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.

زر الذهاب إلى الأعلى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى