الإعلان عن عودة واحدة من أقدم ألعاب Star Wars على أجهزة الجيل الحالي والـ PC – العاب – يلا لايف - عالم الالعاب - يلا لايف
أخبار الالعاب

الإعلان عن عودة واحدة من أقدم ألعاب Star Wars على أجهزة الجيل الحالي والـ PC – العاب – يلا لايف

العاب – يلا لايف –

أقدم ألعاب Star Wars

أعلنت شركة Aspyr Media عن عودة واحدة من أقدم ألعاب حرب النجوم من جديد على أجهزة الجيل الحالي، اللعبة تدعى Star Wars Episode I: Jedi Power Battles التي صدرت على جهاز بلايستيشن الأول في عام 2000.

لعبة Star Wars Episode I: Jedi Power Battles صدرت في عام 2000 على جهاز PS1 وبعدها بفترة قصيرة تم إطلاقها على جهاز Dreamcast وسيتم إطلاقها بشكل جديد على أجهزة PS5 و Xbox Series والحاسب الشخصي وجهاز نينتندو سويتش في بداية العام القادم 2025 وبسعر 20 دولار أمريكي.

اللعبة الاصلية قدمت 5 شخصيات قابلة للعب، مع إمكانية فتح 4 شخصيات أخرى من خلال اللعب، ولكن النسخة الجديدة من اللعبة التي سيتم إطلاقها ستقدم 13 شخصية جديدة بخلاف تلك المعروفة وبعض هذه الشخصيات هم Rifle و Droid و Staff و Tusken Raiderو Ishi Tib و Weequay.

كذلك قالت شركة Aspyr أن جميع الشخصيات الرئيسية والمراحل السرية سيتم فتحها منذ البداية في النسخة القادمة وكذلك طور Coop جديد سيكون متاح للاعبين.

ستحتوي النسخة الجديدة على تحسينات كبيرة مقارنة بالنسخة الكلاسيكية مثل تعديلات على تصميم الشخصيات والمراحل والموازنة في أدوات التحكم وأداء بعض الحركات القتالية والمزيد.

ستتوفر أطوار اللعب التي كانت محدودة لنسخة جهاز Dreamcast في النسخة القادمة وهي Training Mode و Versus Mode بالإضافة إلى تقديم Lightsbar قتالي جديد كليًا.

اللعبة ستصدر في تاريخ 25 يناير المقبل على الأجهزة الحالية نينتندو سويتش والحاسب الشخصي.

تابعنا على

Google News

صورة عبد الرحمن الرملي

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.

زر الذهاب إلى الأعلى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى