الإعلان عن Tomb Raider 4-6 Remastered قادمة في 2025 – العاب – يلا لايف - عالم الالعاب - يلا لايف
أخبار الالعاب

الإعلان عن Tomb Raider 4-6 Remastered قادمة في 2025 – العاب – يلا لايف

العاب – يلا لايف –

Tomb Raider

أعلن فريق Aspyr Media عن Tomb Raider 4-6 Remastered وهي المجموعة المكملة لمجموعة الريماستر الأولى التي تم إطلاقها هذا العام الثلاثية الأولى، حيث ستصدر مجموعة الريماستر الأولى خلال العام القادم.

مجموعة Tomb Raider 4-6 Remastered ستقدم ألعاب The Last Revelation و Chronicles و Angel of Darkness بنسخ محسنة بصريًا وكذلك من ناحية الأداء وكما ذكرنا تعتبر متممة للمجموعة الأولى المحسنة التي صدرت في وقت سابق من هذا العام.

بالاضافة الى كل ما ذكر ستشهد الألعاب الثلاثة في المجموعة الثانية من الريماستر تحسينات على مستوى التحكم والجودة وتقديم أطوار جديدة وتعديلات عامة كما ستقدم جوائز او إنجازات وكذلك تحكم كلاسيكي وحديث وطور التصوير Photo Mode.

لمن لا يعلم، هذه الثلاثية التي تحمل اسم The Darkness Trilogy تقدم قصص ومغامرات شخصية لارا كروفت والأحداث المظلمة المتعلقة بها وسيتم إطلاقها العام القادم بحيث تكون المدة الزمنية بين المجموعة الأولى والمجموعة الثانية بالضبط عام كامل بالتحديد.

سيكون أمام فريق التطوير تحدي كبير لان جزء Angel of Darkness الأصلي تم انتقاده بشكل كبير على مستوى أسلوب اللعب، لذلك سنرى كيف ستعمل النسخة المحسنة منه على تفادي أخطاء النسخة الاصلية.

قال فريق التطوير أنه سيكشف المزيد من التفاصيل عن المجموعة الثانية نهاية العام الجاري وسيقوم بعرض كافة التعديلات. ما هو رأيكم متابعينا بفكرة تقديم أجزاء سلسلة توم برايدر الكلاسيكية بنسخ ريماستر محسنة؟

تابعنا على

Google News

صورة عبد الرحمن الرملي

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.

زر الذهاب إلى الأعلى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى