الابلاغ عن فشل بعض اجهزة Xbox One في تحميل تحديثات الأنظمة – العاب – يلا لايف - عالم الالعاب - يلا لايف
أخبار الالعاب

الابلاغ عن فشل بعض اجهزة Xbox One في تحميل تحديثات الأنظمة – العاب – يلا لايف

العاب – يلا لايف –

اكسبوكس سكارليت

يبدو أن شركة مايكروسوفت تعاني مع جهاز Xbox One من الجيل الماضي، حيث بدأ البعض من المستخدمين بالابلاغ عن عدم امكانية تحميل التحديثات التي تم اطلاقها للجهاز. فهل نرى رد من الشركة الأمريكية حول هذه المشكلة التي نتمنى ان لا تكون خطيرة؟

موقع Digital Foundry نقلًا عن Eurogamer تحدث عن مشكلة عدم إمكانية تحميل التحديثات لبعض الطرازات من أجهزة Xbox One. في الحقيقة قامت مايكروسوفت بإطلاق ثلاثة نماذج مختلفة من الجهاز في عام 2013، وجميعها تتمتع بلوحات Dashboard قديمة للغاية لكن اثنان من هذه النماذج تم دعمه “بتصميم عصري” في عام 2017 بينما النموذج الثالث تم دعمه بتصميم أفضل في عام 2018.

يقول المصدر بأن العديد من المستخدمين أبلغوا عن عدم إمكانية تحميل التحديثات الخاصة بأنظمة أجهزتهم التي تحمل نماذج مختفلة. حيث حاول بعضهم تثبيت التحديث على الأجهزة باستخدام USB أو من خلال شبكة الويب ولكن جميع المحاولات باءت بالفشل.

أشار التقرير بأن نماذج الجهاز التي تحمل إصدار VCR لم تعاني من المشكلة كذلك الأمر بالنسبة لجهاز Xbox One S بينما النماذج الثلاثة التي ذكرناها أعلاه لا تزال غير قادرة على تثبيت التحديثات الخاصة بالأنظمة.

هذه المشكلة لها امتدادات أخرى مثل عدم إمكانية اللاعبين الذين يملكون الأجهزة ذات الطرازات القديمة من تسجيل الدخول في Xbox Live. حتى الآن لم يعرف بالضبط سبب حدوث هذه المشكلة مع بعض النماذج الخاصة بالجهاز المذكور سننتظر رد مايكروسوفت.

حتى ذلك الحين، شاركنا اذا كنت تمتلك جهاز Xbox One يواجه نفس المشكلة في تحميل تحديثات النظام الجديدة ام لا؟

اشترك في قناتنا على اليوتيوب

تابعنا على

Google News

صورة عبد الرحمن الرملي

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.

زر الذهاب إلى الأعلى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى