الاعلان رسمياً عن تأجيل لعبة Assassin’s Creed Shadows الى 2025 – العاب – يلا لايف - عالم الالعاب - يلا لايف
أخبار الالعاب

الاعلان رسمياً عن تأجيل لعبة Assassin’s Creed Shadows الى 2025 – العاب – يلا لايف

العاب – يلا لايف –

Assassin's Creed Shadows

اعلنت الشركة الفرنسية يوبيسوفت عن تأجيل لعبة Assassin’s Creed Shadows الى العام القادم 2025 بعد ان كان مقرر لها الصدور هذا العام 2024.

جاء الاعلان من خلال منشور على منصة X حيث قررت الشركة تأجيل اللعبة من اجل الحصول على المزيد من الوقت لتحسين التجربة والتركيز بشكل اكبر على بعض العناصر والميزات الاساسية. وقد جاء في المنشور التالي:


لاعبينا الأعزاء،

إن لعبة Assassin’s Creed Shadows مشروع الحلم بالنسبة لنا؛ حيث تعيد هذه اللعبة سلسلة Assassin’s Creed إلى اليابان الإقطاعية أخيرًا، مع العديد من الميزات التي طورت بالتعاون مع مجتمعنا، مثل تقنية الباركور (الحركة الحرة) و نظام التخفي المحسن، وذلك بفضل تقنيات جديدة، كل ذلك في عالم جميل وغامر.

هذه إضافة طموحة لسلسلة ألعاب Assassin’s Creed، تجربة غنية يمكن خوضها من خلال عيني بطلين فريدين – لكننا أدركنا أننا نحتاج إلى مزيد من الوقت لصقل وتنقيح التجربة، وتطوير بعض ميزاتنا الرئيسية.

وبناءً على ذلك، اتخذنا قرار تأجيل موعد الإصدار إلى 14 فبراير 2025. ستصدر اللعبة على مجموعة واسعة من المنصات، بما في ذلك Steam عند الإطلاق. بالإضافة إلى ذلك، سيتم رد أموال الطلبات المسبقة، وسيمنح جميع الطلبات المسبقة في المستقبل التوسعة الأولى مجانًا.

نحن نتفهم أن هذا القرار سيكون بمثابة خبر محبط، خاصة لأولئك الذين ينتظرون بصبر لعبة Assassin’s Creed مستوحاة من اليابان الإقطاعية، لكننا نؤمن إيمانًا راسخ بأن هذا القرار هو في مصلحة اللعبة، وفي النهاية، في مصلحة تجربتكم كلاعبين.

اطمئنوا، نحن نتطلع إلى اللحظة التي ستشرعون فيها في مغامرة لا تنسى مع ناؤي وياسوكي.

إلى ذلك الحين، نشكر لكم دعمكم المُستمر. مارك أليكسيس كوتيه، نيابةً عن جميع فرق العمل على لعبة Assassin’s Creed Shadows.

نهاية المنشور


يبدو ان الجدل الكبير الذي احدثته اللعبة بسبب اختيار البطل وردة الفعل من الجمهور الياباني الذي اتهم يوبيسوفت بالمغالطة وتزيف التاريخ سيكون لها دور كبير واساسي في قرار التأجيل هذا.

اللعبة كان مقرر لها ان تصدر في 15 نوفمبر 2024 ولكن الان سيتم تأخيرها 3 اشهر اضافية لتصبح قادمة في 14 فبراير 2025.

هل تعتقد ان هذا التأجيل هو في صالح اللعبة؟ شاركنا رأيك في قسم التعليقات بالاسفل..

تابعنا على

Google News

صورة زكريا احمد

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب

زر الذهاب إلى الأعلى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى