الاعلان رسمياً عن موعد اطلاق Until Dawn Remake لأجهزة PS5 و PC – العاب – يلا لايف - عالم الالعاب - يلا لايف
أخبار الالعاب

الاعلان رسمياً عن موعد اطلاق Until Dawn Remake لأجهزة PS5 و PC – العاب – يلا لايف

العاب – يلا لايف –

كشفت شركة سوني وفريق Ballistic Moon رسمياً عن موعد اطلاق لعبة Until Dawn Remake لأجهز بلايستيشن 5 والحاسب الشخصي. حيث ستصدر كما تم التأكيد سابقاً في الربع الرابع من العام الجاري لذلك جهزوا أنفسكم لاختبار رعب واحدة من افضل العاب الرعب السينمائية قريباً.

لعبة Until Dawn Remake تم وصفها بأنها لعبة اعيد بناؤها من جديد، حيث تحوي رسومات محسنة على جهاز بلايستيشن 5 والحاسب الشخصي وكما رأينا في احدث عرض لها هناك تحسين على اسلوب اللعب والمرئيات.

سوني والفريق البريطاني Ballistic Moon الذي يتولى العمل على اعادة الاصدار المحسنة للعبة أعلنوا رسمياً أن موعد الاطلاق على الاجهزة المذكورة سيكون في تاريخ 5 أكتوبر القادم هذا العام 2024.

يقول وصف اللعبة بأن اللاعب سيعيد مغامرة اللعبة بطريقة محسنة مع أجواء الرعب المعهودة من النسخة الأصلية. حيث أن كل قرار يتخذه اللاعب سيؤثر على مجريات اللعب والقصة وبين جعل شخصية تعيش وأخرى تموت، لذلك بين يديدك القصة وأنت من تصنع نهاية اللعبة.

أعلن الفريق المطور كذلك وجود بعض خصائص الوصول الجديدة لم تكن متواجدة في اللعبة الاصلية مثل خاصية Stay Calm والتي تجعل الشخصيات غير قادرة على الحركة ستساعد اولئك الذين يملكون حالات خاصة من اللاعبين على البقاء ساكنين دون حركة. كما أنها ستعمل مع الاجهزة الطرفية الاخرى المتوافقة مع اجهزة الحاسب وبلايستيشن 5 وستقدم تحدي مختلف.

اللعبة من نوع الرعب السينمائي، نشاهد فيها شخصيات مشهورة من الشاشة الفضية على رأسهم الممثل الكبير رامي مالك, هل ستقومون بشراء اللعبة؟

تابعنا على

Google News

صورة عبد الرحمن الرملي

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.

زر الذهاب إلى الأعلى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى