التحضير لإطلاق لعبة XDefiant يجري على قدم وساق.. ويوبي سوفت تعلق – العاب – يلا لايف - عالم الالعاب - يلا لايف
أخبار الالعاب

التحضير لإطلاق لعبة XDefiant يجري على قدم وساق.. ويوبي سوفت تعلق – العاب – يلا لايف

العاب – يلا لايف –

XDefiantمارك روبن” عن الوضع الحالي ل XDefiant على وسائل التواصل الإجتماعي، ووفقا له عاد فريق التطوير إلى المكتب هذا الأسبوع، وعمل البعض على اللعبة خلال العطلات. في الآونة الأخيرة لاحظ “روبن” انه تم إصلاح المشكلات الغريبة التي كانت تؤثر على الشبكة، وهناك انظمة جديدة تخضع الآن للاختبار النشط.

كتب مارك روبن أنه في الأسبوعين المقبلين يجب أن يكون لديه المزيد من الأخبار الملموسة حول موعد محدد من يوبي سوفت لإصدار XDefiant.

إن كنت على عدم دراية باللعبة فهي لعبة تصويب جماعية تنافسية من الطراز الأول، ومن المفترض أن تنافس لعبة Call of Duty حين الإصدار نظرًا لتشابه اللعبة من ناحية التوجه العام للأوضاع وآليات التحكم المشابهة لسلسلة أكتيفيجن الشهيرة.

اللعبة تمتلك فرصة لتكون الأفضل في مجالها نظرًا لما تمتلكه من أفكار جيدة، لا ندري متى سيقوم الفريق بإطلاق اللعبة ولكن سيتوجب علينا الإنتظار.

pic.twitter.com/tm7DzAza52

— Mark Rubin (@PixelsofMark) January 2, 2024

من المفترض أن تنطلق اللعبة وقت الإصدار على PS5 و Xbox Series X/S والحاسب الشخصي، حيث تنطلق لاحقًا على منصات الجيل السابق PS4 و Xbox One.

تابعنا على

Google News

صورة محمود محمد

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.

زر الذهاب إلى الأعلى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى