الجوائز التي كسبتها لعبة Baldur’s Gate 3 أثرت عليها سلبًا! – العاب – يلا لايف - عالم الالعاب - يلا لايف
أخبار الالعاب

الجوائز التي كسبتها لعبة Baldur’s Gate 3 أثرت عليها سلبًا! – العاب – يلا لايف

العاب – يلا لايف –

Baldur’s Gate 3
Baldur’s Gate 3

كان على الفريق الذي يقف خلف Baldur’s Gate 3 جمع العديد من الجوائز مؤخرًا، وهو ما قد أثر على تطوير اللعبة سلبًا كما قال مخرج اللعبة في أحدث مقابلة أجراها مؤخرًا.

في حديثه إلى Edge نقلًا عن موقع GamesRadar، قال مخرج Baldur’s Gate 3، سوين فينكي، إن عدد الجوائز التي تم الحصول عليها أصبح مشكلة حقيقية للفريق حيث اضطر أستوديو Larian Studios إلى إرسال فرق متناوبة من الموظفين لاستلام هذه الجوائز. وقال:

“إن استلام الجوائز يؤثر على تطوير الألعاب. هناك الكثير منها، لقد كانت هذه مشكلة حقيقية بالنسبة لنا مع BG3”.

حققت اللعبة نجاحًا مفاجئًا في عام 2023، حيث حصلت على عدد لا يحصى من جوائز أفضل لعبة لهذا العام، بما في ذلك من دائرة نقاد ألعاب الفيديو في نيويورك، و The Game Award، و Game Developers Choice Awards، والمزيد.

أصر فينكي على أنه مازال يقدر الجوائز، لأنه من الرائع أن يكون لديك لحظة احتفال وفريقه بالطبع يقدر ذلك حقًا، ولكن يبدو أن إرسال الأعضاء الرئيسيين بعيدًا عن العمل إلى كل حفل توزيع جوائز قد ترك فريق التطوير مشتت. وأكمل فينكي:

“سيكون أمرا رائعا أن يتفق الجميع على القيام بكل ذلك في نفس الوقت، إنه أمر يستنزف الروح بشكل مدهش”.

لكن رغم ذلك، فقد أولى فريق Larian اهتمامًا كبيرًا بلعبة Baldur’s Gate 3 نفسها مع عدد لا يحصى من التحديثات التي تم إصدارها بعد الإطلاق حيث أنها لن تستقبل أي محتوى إضافي أبدًا.

تابعنا على

Google News

صورة عبد الرحمن الرملي

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.

زر الذهاب إلى الأعلى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى