العاب PS Plus المتوقعة لشهر سبتمبر 2024.. – العاب – يلا لايف - عالم الالعاب - يلا لايف
تقرير

العاب PS Plus المتوقعة لشهر سبتمبر 2024.. – العاب – يلا لايف

PS Plus

ايام قليلة تفصلنا عن يوم الاربعاء الأخير من هذا الشهر وهو اليوم المقرر الكشف فيه عن العاب PS Plus الاساسية للشهر القادم سبتمبر 2024.

كما عودناكم، سنشارككم اليوم توقعاتنا لما يمكن ان يكون ضمن باقة الشهر الجديد من العاب والتي في العادة تتضمن 3 عناوين مختلفة.

نحن نعلم ان لعبة Harry Potter: Quidditch Champions ستكون ضمن العاب الشهر القادم للباقة الاساسية، وقد اعلنت سوني ذلك مطلع هذا الشهر اغسطس. هذا سيجعل مهمتنا اسهل في توقع العنوانين المتبقيين الذين سينضما الى هذا العنوان المعلن عنه بالفعل.

لعبة Life is Strange: Double Exposure الجديدة من المفترض ان تصدر في نهاية شهر اكتوبر، هذا ربما يكون مؤشر جيد الى ان تضع سوني مجموعة Life is Strange Remastered Collection بالتعاون مع مطور اللعبة من اجل اعادة اللاعبين الى اجواء اللعبة واحداث القصة استعداداً للجزء القادم.

العنوان الثالث، لا بأس بأن يكون لعبة من مطور مستقل، عنوان مثل Trine 5: A Clockwork Conspiracy الذي يقترب من اكمال عامه الاول منذ الاصدار في 31 اغسطس 2023، سيكون مناسب لاضافته ضمن العاب PS Plus  الاساسية لشهر سبتمبر القادم. هذه الخطوة ستدفع مبيعات اللعبة بشكل كبير وربما تعرف المجتمع على سلسلة العاب المنصات الرائعة هذه والتي تعتمد على اللعب التعاوني بالمنظور الجاني.

لكن، هناك عنوان اخر يأتي في مخيلتنا وسيكون ظهوره ضمن العاب PS Plus لشهر سبتمبر القادم اضافة رائعة وهو لعبة Hades التي صدرت منذ مدة طويلة الا ان مشتركي خدمة سوني ينتظرونه منذ عدة سنوات بأن يكون ضمن قوائم العاب الخدمة الشهرية.

  • Harry Potter: Quidditch Champions (مؤكدة رسمياً)
  • Life is Strange Remastered Collection (توقع)
  • Trine 5: A Clockwork Conspiracy (توقع)
  • Hades (امنية)

هذه توقعاتنا وامنياتنا لالعاب بلايستيشن بلس لشهر سبتمبر 2024، ونذكر ان الكشف الرسمي عنها سيتم يوم الاربعاء القادم 28 اغسطس الجاري في تمام الساعة 6:30 مساءً بالتوقيت المحلي. على ان تكون الالعاب متوفرة للتحميل واللعب يوم الثلاثاء التالي 3 سبتمبر في تمام الساعة 12 ظهراً.

نذكر ان هناك ايضاًن 12 لعبة ستغادر الخدمة الشهر القادم وستكون فرصتك الاخيرة الان لتحميلها وتجربتها ويمكنك الاطلاع على القائمة الكاملة هنا.

حتى ذلك الحين، شاركنا توقعاتك وامنياتك حول العناوين الجديدة التي ستنضم الى مكتبة العاب PS Plus على منصات بلايستيشن السهر القادم في قسم التعليقات بالاسفل.

تابعنا على

Google News

صورة زكريا احمد

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب

زر الذهاب إلى الأعلى

– العاب -يلا لايف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى