العمل على الجيل التالي من جهاز Nintendo Switch يسير بشكل جيد – العاب – يلا لايف - عالم الالعاب - يلا لايف
أخبار الالعاب

العمل على الجيل التالي من جهاز Nintendo Switch يسير بشكل جيد – العاب – يلا لايف

العاب – يلا لايف –

Nintendo SwitchNintendo Switch الحالي بعد أن دخلت عامها السابع، والعمل يسير بشكل جيد وبسلاسة للإعلان عن جهاز الجيل الجديد من نينتندو Nintendo Switch 2 أو أياً كان اسمه.

وفقاً لمصدر خاص ومقرب من مجلة Nikkei Asia اليابانية، فإن جهاز شركة نينتندو الجديد من الجيل التالي، يتم العمل عليه وكل الأمور تسير بشكل جيد، ومن المحتمل أن يكون إطلاق وحدة التحكم الجديدة بعد ربيع العام المقبل، حيث جاء في الجريدة:

يبدو أن التقدم في تطوير الجهاز يسير بشكل جيد.

لكن إطلاق المنتج لن يحدث قبل الربيع المقبل على أقرب تقدير.

نينتندو أكدت وعبر مصدر مطلع تباطؤ في مبيعات أجهزة Switch واقترحت عدم إطلاق أجهزة جديدة قبل أبريل 2024. حيث باعت 17.97 مليون وحدة تحكم Switch خلال السنة المالية المنتهية في مارس، حيث يصل مجموع مبيعات الجهاز الى 125.62 مليون وحدة مباعة حول العالم.

وتتوقع الشركة بيع مالا يقل عن 15 مليون وحدة تحكم Switch خلال السنة المالية الحالية، وهو ما يمثل انخفاضًا بنسبة 16.5٪ على أساس سنوي. رغم أن ليست واثقة تمامًا من تحقيق هدف مبيعاتها البالغ 15 مليونًا، وهذا ما تم تأكيده خلال مكالمة أرباح الشركة الأخيرة على لسان رئيس نينتندو Shuntaro Furukawa. حث تؤكد أن الانتقال إلى وحدة التحكم التالية هو التركيز الرئيسي بالنسبة لهم.

في وقت سابق، أكد أيضاً Digital Foundry أن جهاز Nintendo Switch 2 تحت التطوير الآن لإطلاقه ربما نهاية العام القادم. هذا الخبر أتى بعدما أكد نفس المصدر أن الجهاز الجديد يعد بديلًا لنسخة “البرو”. هذه النسخة المذكورة كان من المفترض لها أن تكون نسخة منتصف الجيل.

صورة ماهر ميسرة

ماهر ميسرة

نائب رئيس التحرير لدى VGA4a.. متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو، أصبحت ألعاب الفيديو هوايتي المفضلة منذ أن أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring وكل عمل فني يترك ورائه أثراً في الذاكرة.

زر الذهاب إلى الأعلى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى