الكشف عن أبطال غلاف نسخة Ultimate من لعبة EA Sports FC 25 – العاب – يلا لايف - عالم الالعاب - يلا لايف
أخبار الالعاب

الكشف عن أبطال غلاف نسخة Ultimate من لعبة EA Sports FC 25 – العاب – يلا لايف

العاب – يلا لايف –

أعلنت شركة Electronic Arts عن الجزء القادم من سلسلتها الجديدة EA Sports FC 25 كما أعلنت كذلك عن موعد الكشف الكامل عن الجزء الجديد والذي سيكون أقرب مما توقعنا.

أكدت شركة EA أنه سيتم الكشف الكامل عن لعبة EA Sports FC 25 يوم الأربعاء القادم الموافق لتاريخ 17 يوليو الجاري، ولكي تروي عطش اللاعبين قامت الشركة بالكشف عن أبطال غلاف نسخة Ultimate من اللعبة وهم العملاق الإيطالي الملقب بجدار إيطاليا الحارس الكبير “بوفون” تجاوره لاعبة برشلونة الاسبانية Bonmatí ومن ثم “جود بلينجهام” لاعب ريال مدريد والمنتخب الانجليزي ويتبعه الفرنسي عربي الأصل “زين الدين زيدان” لاعب منتخب فرنسا ومدرب ريال مدريد سابقًا ويختم الغلاف “بيكهام” الغني عن التعريف تمامًا مالك نادي انتر ميامي الأمريكي.

كما نشاهد أعلاه، بالإضافة إلى وجود هؤلاء الاساطير نشاهد تواجد مختلف الكؤوس من كبرى الدوريات والبطولات مثل الإسباني والأوروبي ودوري أبطال أوروبا وغيرهم، ربما يكون هذا الغلاف الأفضل على الإطلاق في أي لعبة كروية سابقًا وكذلك في تاريخ شركة EA مع سلسلة ألعابها الكروية قبل وبعد تغيير أسمها.

موقع Dealabs المشهور بتسريب العديد من الأخبار الصحيحة أكد أن اللعبة القادمة ستحتوي فقط على نسختين وهي النسخة العادية ونسخة Ultimate من اللعبة. لذلك قيل أن بطل غلاف النسخة الأساسية من اللعبة سيكون جود بيلنجهام ومع تواجده في غلاف النسخة العليا فهذه هي المرة الأولى التي نرى فيها ذلك.

يقال إن اللاعبين الذين يشترون الإصدار Ultimate سيحصلون على وصول مبكر لمدة سبعة أيام، بدءًا من 20 سبتمبر. اعتبارًا من هذا التاريخ، سيحصل أعضاء EA Play أيضًا على إمكانية الوصول إلى نسخة تجريبية مدتها 10 ساعات من لعبة EA Sports FC 25.

نذكر بأن EA كانت قد أعلنت في مايو 2022 أنها أنهت شراكة استمرت قرابة 30 عامًا مع FIFA وأنها تخطط لإطلاق سلسلة جديدة لكرة القدم.

ما هو رأيكم بأبطال النسخة العليا من اللعبة القادمة وما هي توقعاتكم للمميزات التي قد نراها في الحزء القادم عندما يتم الكشف عنه بعد يومين من الآن؟، شاركونا أدناه في قسم التعليقات.

تابعنا على

Google News

صورة عبد الرحمن الرملي

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.

زر الذهاب إلى الأعلى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى