الكشف عن الالعاب التي ستغادر خدمة Xbox Game Pass هذا الشهر – العاب – يلا لايف - عالم الالعاب - يلا لايف
أخبار الالعاب

الكشف عن الالعاب التي ستغادر خدمة Xbox Game Pass هذا الشهر – العاب – يلا لايف

العاب – يلا لايف –

ألعاب Xbox Game Pass

كشفت شركة مايكروسوفت عن هوية العناوين الني ستغادر خدمة Xbox Game Pass في شهر أغسطس الجاري، حيث سيتسنى للاعبين لعب هذه الألعاب لمدة محدودة قبل أن تغادر الخدمة للأبد.

تعودنا على خدمة Xbox Game Pass أن تقدم لنا مجموعة من العناوين شهريًا على شكل دفعات ومن ثم في منتصف كل شهر يتم الإعلان عن الألعاب التي ستغادر نهاية كل شهر.

  • لعبة NBA 2K24 نسخة جهاز Xbox One.
  • لعبة NBA 2K24 نسخة أجهزة Xbox Series.
  • لعبة Atomic Heart من Focus Entertainment على أجهزة Xbox Series.
  • لعبة Guilty Gears Strive من Arc System Works على أجهزة Xbox Series.

جميع هذه العناوين ستغادر خدمة Game Pass في تاريخ 31 أغسطس الجاري عبر الأجهزة المذكورة لذلك لديهم منذ هذه اللحظة أي قرابة 13 يومًا لتجربة هذه الألعاب قبل أن تغادر الخدمة للأبد.

قبل أيام كشفت شركة مايكروسوفت أن المزيد من العاب شركة Activision قادمة لخدمة الجيم باس، حيث تم الإعلان ان لعبة Overwatch 2 ستأتي للخدمة في منتصف شهر سبتمبر المقبل هذا العام.

يتوقع كذلك بأن هناك المزيد من العاب سلسلة Call of Duty قادمة للخدمة خصوصًا بعد إطلاق لعبة Black Ops 6 في شهر أكتوبر القادم هذا العام.

بعد الإعلان عن زيادة أسعار الاشتراك في الخدمة، ما هو رأيكم متابعينا بجودة الألعاب التي تصدر للخدمة شهريًا مؤخرًا؟، شاركونا أدناه في قسم التعليقات.

تابعنا على

Google News

صورة عبد الرحمن الرملي

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.

زر الذهاب إلى الأعلى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى