الكشف عن الشركة التي ستتولى نشر لعبة Marvel’s 1943: Rise of Hydra – العاب – يلا لايف - عالم الالعاب - يلا لايف
أخبار الالعاب

الكشف عن الشركة التي ستتولى نشر لعبة Marvel’s 1943: Rise of Hydra – العاب – يلا لايف

العاب – يلا لايف –

Marvel 1943: Rise of Hydra

تم الكشف أخيرًا عن هوية الشركة التي ستتولى عملية النشر الخاصة باللعبة القادمة من مارفل وهي Marvel’s 1943: Rise of Hydra ولمن لا يعلم هذا هو العنوان الذي تعمل عليه إيمي هانينج.

ستتولى نشر لعبة Marvel’s 1943: Rise of Hydra شركة تدعى Plaion التي كانت تعرف سابقًا باسم Koch Media. اما اللعبة فقد قامت بكتابة قصتها المخضرمة ايمي هانينج المعروفة بكتابة قصص سلسلة ألعاب Uncharted قبل مغادرة فريق Naughty Dog لصالح العمل مع شركة Skydance التي تتولى تطوير اللعبة القادمة من مارفل.

تم الكشف رسميًا عن اللعبة خلال حدث GDC لاستعراض محرك Unreal Engine في شهر مارس الماضي. اللعبة تضم ممثلين مميزين حيث سيؤدي Drew Moerlein دور Captain America في اللعبة كما أن الممثل Khary Payton سيؤدي دور Black Panther.

فريق التطوير الخاص باللعبة تقوده ايمي المخرجة والكاتبة للعبة المعروفة بالمشاركة في إخراج وكتابة الثلاثية الأولى لسلسلة Uncharted الغنية عن التعريف، لذلك نتوقع استقبال لعبة من العيار الثقيل كما هو متوقع ومنتظر منها.

قالت Skydance أن شراكتها مع Plaion هو بداية مرحلة انطلاق هذه الأخيرة إلى العالمية في نشر لألعاب، حيث أشاد مسؤول الفريق بالتعاون المميز والمميزات التي قدمتها الشركة في سبيل تولي نشر اللعبة بالإضافة إلى الاهتمام الكبير فيها.

أصبحت مارفل معروفة بعناوينها القوية حيث حصلنا الجيل الماضي والحالي على مجموعة من العناوين المميزة التي تتبع لها، فما هو رأيكم بمصير العنوان القادم بعد مصير لعبة The Avengers!

اشترك في قناتنا على اليوتيوب

تابعنا على

Google News

صورة عبد الرحمن الرملي

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.

زر الذهاب إلى الأعلى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى