الكشف عن لعبة البطاقات لمنافسات عناوين الألعاب Console Wars – العاب – يلا لايف - عالم الالعاب - يلا لايف
أخبار الالعاب

الكشف عن لعبة البطاقات لمنافسات عناوين الألعاب Console Wars – العاب – يلا لايف

العاب – يلا لايف –

Console Wars

أحيانًا تأتي الصناعة ببعض الألعاب المثيرة للاهتمام والغريبة إلى حد كبير، ولدينا مثال واضح على ذلك وهو Console Wars The Card Game، وهي لعبة بطاقات ساخرة تتخيل عناوين الألعاب الشهيرة على المنصات والناشرين والمنصات وهي تحارب بعضها البعض.

قد تتساءل، ما هي فكرة اللعبة وكيف تفوز بها، وفي الحقيقة المحتوى هنا هو الأساس والملكية الفكرية أيضًا هما الشيئين المحتمين في الفوز بهذه اللعبة. خلال اللعب ستحاول جمع أكبر عدد ممكن من المعجبين ومن دون هذه الإعجابات لن تكون قادرًا على الفوز لأنها الأساس في خلق زخم على اللعبة التي تمتلكها في بطاقاتك.

لعبة Console Wars تقدم فكرة حرب المنصات والألعاب، وهو شيء تعرفه الصناعة بأكملها ولا نحبه كجمهور في الحقيقة، لكن ماذا لو تناول أحد المطور كل هذه الأفكار السامة وكل تلك الكراهية عبر الإنترنت وحولها إلى شيء إيجابي وممتع؟، هذا ما أراد المطور صنعه عبر تحويل هذه الحالة المحبطة إلى شيء مثير للسخرية بالنسبة لنفس اللاعبين.

“هذه هي الطريقة التي صنعنا بها لعبة Console Wars The Card Game، انها مستوحاة من العديد من ألعاب الورق التي ألعبها بالفعل، أردت أن أصنع شيئًا أكثر إستراتيجية وشراسة ومرحة. وكما شهدت خلال اختبار اللعب على مدار العام الماضي، أعتقد حقًا أن هذا هو ما أردنا أنشائه”.

الجدير بالذكر، ستتواجد اللعبة في معرض Gamescom 2024 بألمانيا هذا الشهر للتجربة من اللاعبين الحاضرين هناك، وسيكون من المثير للاهتمام رؤية انطباعات عنها، لكن ماذا عنك .. هل أعجبتك الفكرة؟

تابعنا على

Google News

صورة محمود محمد

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.

زر الذهاب إلى الأعلى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى