الكشف عن لعبة التصويب شبيهة فورتنايت Project Ethos من تطوير 2K، وبدء التسجيل! – العاب – يلا لايف - عالم الالعاب - يلا لايف
أخبار الالعاب

الكشف عن لعبة التصويب شبيهة فورتنايت Project Ethos من تطوير 2K، وبدء التسجيل! – العاب – يلا لايف

العاب – يلا لايف –

31st Union

كشف استوديو 31st Union التابع للشركة الناشرة 2K عن مشروع لعبة Project Ethos، وهي لعبة تصويب أبطال مجانية من منظور الشخص الثالث و من فئة الروجلايك “roguelike”.

وحول نظام الروجلايك هي نوع من ألعاب الفيديو الذي يتميز بالتوليد العشوائي للعوالم، ففي كل مرة تبدأ فيها اللعبة، يتم توليد عالم جديد بشكل عشوائي، مما يجعل كل تجربة لعب فريدة، وفي حال ماتت شخصيتك، تفقد كل تقدمك وتبدأ من جديد.
ستدخل لعبة Project Ethos التي يجري تطويرها على يد قدامى مطوري ألعاب Sledgehammer Games، مرحلة اختبار لعب المجتمع اليوم، حيث تم وصف اللعبة على النحو التالي..

 “شكل أسلوب لعبك في كل مباراة من خلال التطورات، وهي ترقيات قوية وشبه عشوائية، فريدة لكل بطل. حوّل قناصًا إلى مقاتل من مسافة قريبة، أو دور دعم إلى ذئب منفرد قوي. ابنِ بطلك في الوقت الفعلي ليناسب أسلوب لعبك الشخصي.”

سيتم تضمين نمطين للعبة في اختبارات اللعب هذا نهاية هذا الأسبوع.

  • النمط الأول Trials: هو قتال مستمر ودائم لجمع النوى واستخراجها وفتح تعزيزات قوية تغذي جولات Trials المستقبلية الخاصة بك.
  • النمط الثاني Gauntlet: هو نمط البطولة التنافسية وجهاً لوجه في Project Ethos حيث تلعب ضد فرق أخرى في مجموعتك، وترقّي بطلك بعد كل مباراة، وتقاتل لتكون آخر من يقف.”

يتوفر اختبار لعب المجتمع في الفترة من 17 إلى 20 أكتوبر في الولايات المتحدة وكندا والمكسيك والمملكة المتحدة وأيرلندا وفرنسا وألمانيا وإسبانيا وإيطاليا. سيتوفر اختبار اللعب في الأوقات التالية:

المملكة العربية السعودية

  • سيبدأ الاختبار في الساعة 3 صباحًا وينتهي في الساعة 5 مساءً يوم 17 أكتوبر، وفي الأيام التالية سيبدأ من الساعة 5 صباحًا وينتهي في الساعة 5 مساءً

مصر

سيبدأ الاختبار في الساعة 2 صباحًا وينتهي في الساعة 4 مساءً يوم 17 أكتوبر، وفي الأيام التالية سيبدأ من الساعة 4 صباحًا وينتهي في الساعة 4 مساءً.

الجزائر

سيبدأ الاختبار في الساعة 1 صباحًا وينتهي في الساعة 3 مساءً يوم 17 أكتوبر، وفي الأيام التالية سيبدأ من الساعة 3 صباحًا وينتهي في الساعة 3 مساءً. يرجى ملاحظة أن هذه الأوقات قد تختلف قليلاً حسب التوقيت الصيفي في كل دولة.

دول أمريكا الشمالية

  • 17 أكتوبر: 9 صباحًا – 11 مساءً بتوقيت المحيط الهادئ
  • 18-20 أكتوبر: 11 صباحًا – 11 مساءً بتوقيت المحيط الهادئ

الدول الأوروبية

  • 17 أكتوبر: 5 مساءً – 1 صباحًا بتوقيت غرينتش + 1
  • 18-21 أكتوبر: 1 مساءً – 1 صباحًا بتوقيت غرينتش + 1

تأسس استوديو 31st Union في فبراير 2019 ويقوده الرئيس كوندري الذي شارك سابقًا في تأسيس استوديو Call of Duty، Sledgehammer Games، التابع للشركة الناشرة Activision، وشغل منصب المدير التنفيذي للعمليات في استوديو تطوير لعبة Dead Space الأصلي التابع لشركة EA استديو Visceral Games.

افتتح استوديو 31st Union، ومقره كاليفورنيا، مكتبًا إسبانيًا في فالنسيا عام 2020، ويعمل كلا المكتبين معًا على لعبتهما القادمة، حبث قال كوندري في ذلك الوقت:

“حقق استوديو 31st Union بداية رائعة مع فريق متحمس وموهوب، وثقافة هادفة تدعم الشمولية وتمثيل أكبر، وملكية فكرية جديدة طموحة وملهمة نحن متحمسون لها للغاية.”

للتسجيل في اختبارات البيتا، يرجى زيارة الموقع الرسمي للعبة من هنا. شاهد عرض اللعبة هنا في الأسفل..

تابعنا على

Google News

صورة Maher Maysara

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.

زر الذهاب إلى الأعلى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى