المؤثر والستريمر xQc ينضم لمنصة Kick مقابل 100 مليون دولار وبعقد غير حصري – العاب – يلا لايف - عالم الالعاب - يلا لايف
أخبار الالعاب

المؤثر والستريمر xQc ينضم لمنصة Kick مقابل 100 مليون دولار وبعقد غير حصري – العاب – يلا لايف

العاب – يلا لايف –

xQc Kick

لا شك أن منصة البثوث الجديدة التي تم إطلاقها مؤخراً Kick بدأت في حجز مكانتها بين عمالقة البث العالمية مثل Twitch و YouTube وغيرها، واستقطاب مشاهير مثل نينجا و xQc وغيرهم الكثير، سيكون بالتأكيد المحرك الأول لجذب المتابعين.

نقلاً عن حساب المنصة الرسمي على تويتر، فقد وقع المؤثر والستريمر الشهير “xQc” عقداً جديداً مع منصة Kick للبثوث، بقيمة 100 مليون دولار ولمدة عامين، والمثير في الأمر أن العقد غير حصري ولا يجبره على البث في منصة واحدة، وهذا يعني أنه يمكنه بث محتواه في أي منصة أخرى.

المؤثر xQc هو الاسم الشهير لـ Félix Lengyel، وهو مقدم محتوى رقمي على منصات التدفق المباشر مثل Twitch و YouTube، اشتهر ببثه لألعاب الفيديو والتفاعل مع المشاهدين، حيث يتمتع بشخصية مميزة وطريقة عرض مرحة وغير تقليدية.

xQc بنى جماهيرية كبيرة ولديه مجتمع وفي يتابعه بشكل واسع. يقدم محتوى متنوعًا يشمل لعب الألعاب، والتعليق على الأحداث الجديدة، والتفاعل مع المشاهدين من خلال الدردشة والتعليقات المباشرة. يقال عنه أيضًا أنه يتمتع بشخصية صادقة وغالبًا ما يعبر عن آرائه بطريقة مباشرة ومثيرة للجدل، وهو بالتأكيد يعتبر واحدًا من أكثر المؤثرين شهرةً وتأثيرًا في مجال بث الألعاب ويحظى بقاعدة جماهيرية كبيرة.

لا ننسى أن زميلنا المحبوب أحمد براوني أيضاً يرغب في تجربة منصة البثوث Kick، ويمكنكم متابعتها من هنا.

وسويت حساب خاص في منصة kick والفكرة بثوث في اي وقت واي لحظة ولا تسالني عن المحتوى لان ماراح يكون فيه محتوى بقد مو تغيير روتين ودردشة عامة وحتى بدون العاب عشان كذا خاص

اما المحتوى والاشياء المهمة حتكون يوتيوب @VGA4A

فحياكم وتشرفوني ولسع بزبط الحساب 🤌🏿https://t.co/yDITVyaZff pic.twitter.com/GS6lwjuLxY

— ‏أحمد الكيادي | VGA4A (@MrAhmedBrown) June 10, 2023

صورة ماهر ميسرة

ماهر ميسرة

نائب رئيس التحرير لدى VGA4a.. متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو، أصبحت ألعاب الفيديو هوايتي المفضلة منذ أن أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring وكل عمل فني يترك ورائه أثراً في الذاكرة.

زر الذهاب إلى الأعلى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى