المدير الإبداعي لـ Baldur’s Gate 3: جهاز Xbox Series S لا يعيق الجيل الحالي – العاب – يلا لايف - عالم الالعاب - يلا لايف
أخبار الالعاب

المدير الإبداعي لـ Baldur’s Gate 3: جهاز Xbox Series S لا يعيق الجيل الحالي – العاب – يلا لايف

العاب – يلا لايف –

Baldur's Gate 3

تعرضت منصة Xbox Series S الى العديد من الانتقادات خلال الاعوام الماضية، والتي اتفقت في معظمها  على ضعف قدراته مع التشكيك بصمودها مع ألعاب الجيل الحالي، حيث يضطر المطورين بالتضحية بالأداء والرسومات الذي يتميز به الجيل الجديد.

يواجه مطوري Baldur’s Gate 3 بعض المشاكل مع اللعبة على جهاز Xbox Series S إلا أنهم نفو اعتبارها كمنصة معيقة للجيل في آخر مقابلة للمدير الإبداعي للعبة.

في مقابلة أجراها Swen Vincke المدير الإبداعي للعبة Baldur’s Gate 3 مع Skill Up ، شبه المدير حالة منصة Xbox Series S بحالة تطوير لعبة لمنصة Nintendo Switch أو ألعاب لحواسيب ضعيفة، ويقول Vincke أن المنصة جيدة جدًا من حيث الأداء ويرى أن مسألة إعاقة الجيل الجديد تمامًا أمر مبالغ فيه إلى حد ما.

في حين أن هناك مخاوف بشأن إصدار Xbox Series S من Baldur’s Gate 3 ، شدد Vincke على أن Larian Studios تحاول دائمًا تحقيق أقصى استفادة من أي منصة موجودة وهذا لا ينطبق فقط على منصة Series S ، ولكن أيضًا على منصة Steam Deck. على أي حال ينصب التركيز حاليًا على منصة PS5 والحاسب الشخصي.

هذا التصريح الجديد لا ينكر المشاكل التي يواجهها المطور مع اللعبة والمتعلقة بالمنصة، المشكلة تكمن الان وكما أكد الاستوديو في وضع اللعب التعاوني للشاشة المنقسمة والذي يعمل بشكل جيد على Xbox Series X، ولكنه يكافح من أجل الوصول إلى مستوى مقبول على Xbox Series S، من المتوقع جدًا أن نرى تنازلات في النهاية ولكن لا نعلم طبيعتها حتى الآن.

لعبة Baldur’s Gate 3 ستنطلق رسميًا على منصة الحاسب الشخصي في 3 أغسطس وفي 6 أغسطس على منصة PS5.

صورة محمود محمد

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.

زر الذهاب إلى الأعلى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى