الهاكرز يشتكون من تحديث جهاز PS4 الأخير! تعرف على الأسباب – العاب – يلا لايف - عالم الالعاب - يلا لايف
أخبار الالعاب

الهاكرز يشتكون من تحديث جهاز PS4 الأخير! تعرف على الأسباب – العاب – يلا لايف

العاب – يلا لايف –

PS4 - Xbox Series X

أطلقت شركة سوني تحديث جديد لجهاز PS4 يحمل الرقم 11.52 وقد يكون التحديث الأخير للجهاز ولكنه يقدم المزيد من التحسينات والثبات له وهذا الأمر أدى إلى شكوى المخترقين.

لا تزال شركة سوني تدعم جهاز PS4 بطريقة مذهلة، ورغم قلة الألعاب التي أصبحت تصدر عليه إلا أنه لا يزال يمتلك قاعدة جماهيرية ضخمة تحاول حتى الآن شركة سوني نقلها إلى جهاز PS5 الذي بالمناسبة هو الآخر كان قد حصل على تحديث جديد اليوم.

مجتمع المخترقين بدأ يشتكي من تحديث سوني لجهاز بلايستيشن 4 وطريقة دعمها له المستمر. حيث وبحسب أحدث التقارير فإن المخترقين منزعجين مت التحديث الجديد الجهاز لانه فوت عليهم ثغرة كانت مهمة.

من المعروف أن جهاز PS3 أصبح مشهورًا للغاية مع توفر عدة اختراقات له تسمح للاعبين بلعب الألعاب بشرط عدم ربط الجهاز بالإنترنت، ومنذ بداية الجيل الحالي يحاول المخترقين فعل الشيء نفسه مع جهاز بلايستيشن 4 ولكن سوني تمنعهم، حيث أن التحديث الأخير قد قام بتحسين نظام الجهاز أمنيًا.

ما هي خصائص تحديث PS4 رقم 11.52

الشركة أطلقت التحديث بشكل هادئ وصامت اليوم بدون أن تقوم بالإعلان عنه كما تعودنا عليها عبر مدونتها الرسمية في الإنترنت. لكن مجتمع اللاعبين ومجموعة من المواقع الإعلامية تحدثت عن ما يقدمه التحديث كالآتي:

  • تحسين ظهور المسجات عبر شاشة البداية الخاصة بالمستخدم، بالإضافة إلى تحسين كيفية استخدام هذه المسجات والولوج إليها عبر الشاشة.
  • إضافة بعض برامج الأمان الخاص بنظام الجهاز نفسه.

هذه ببساطة هي مميزات وتفاصيل التحديث الذي صدر للجهاز اليوم وأصبح متاح للتحميل مجانًا للجميع الآن بحجم نصف جيجا تقريبًا كما تعودنا في آخر عامين.

كانت الشركة قد المحت سابقًا بأنها ستتوقف عن دعم الجهاز ولكنها كانت تقصد بالطبع تقليل الألعاب الحصرية التي تصدر عليه، ولكن التحديثات لا تزال مستمرة لنظام لوقت غير معلوم. حيث أن آخر حصرية صدرت عليه بشكل رسمي كانت لعبة God of War Ragnarok.

اشترك في قناتنا على اليوتيوب

تابعنا على

Google News

صورة عبد الرحمن الرملي

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.

زر الذهاب إلى الأعلى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى