انتقادات لاذعة لسوني بعد تسريب سعر Until Dawn على PS5 – العاب – يلا لايف - عالم الالعاب - يلا لايف
أخبار الالعاب

انتقادات لاذعة لسوني بعد تسريب سعر Until Dawn على PS5 – العاب – يلا لايف

العاب – يلا لايف –

Supermassive Games Until Dawn
Supermassive Games

تسربت أسعار لعبة Until Dawn على PS5 والحاسب الشخصي، وأنت يا عزيزي القارئ لست وحدك في ظن أن السعر مرتفع بعض الشيء لأن الانتقادات ذاتها قد طالت شركة سوني بمجرد تسريب التسعير على وسائل التواصل الاجتماعي.

يذكر اللاعبون أن سعر Until Dawn المرتفع سواء على الحاسب الشخصي أو PS5 ليس هناك ما يبرره على الإطلاق. التسريب المذكور كان من المسرب الشهير Billbil-Kun والذي غالبًا ما تصيب تسريباته وشائعاته بشكل صحيح إلى حد كبير. حيث ذكر أن اللعبة ستحصل على نسخة اقراص بلو راي وهذا ما حدث بالفعل، ونظرًا لمدى صحة اشاعاته دومًا، فكان من الطبيعي أن تشكل المعلومات التي كشف عنها ذعر للناس على وسائل التواصل.

تعتبر الخطوة المأخوذة من قبل سوني محيرة للغاية، بجانب أن لعبة Until Dawn ستأتي بسعر 60 دولار وهي ليست لعبة جديدة بأي شكل، وقد رأينا لعبة The Last of Us Part 2 التي حصلت على نسخة محسنة على PS5 تصدر بسعر 50 دولار، بينما تكلف لعبة Astro Bot الجديدة كليًا 60 دولار، لذلك فهي خطوة غير مبررة ومثيرة للجدل بالفعل.

اللعبة تعتبر احدى ألعاب الرعب المميزة بشكل عام ومن الحصريات المهمة لدى بلايستيشن، لكن في الوقت ذاته هي ليست منتج الجديد بشكل كامل وحتى التحسينات المقدمة لا تغفر للسعر المسرب في النهاية. لكن كما ذكرنا، ما زال السعر غير رسمي لذلك سيكون امام سوني فرصة بعد ردة الفعل هذه ان تعيد النظر في السعر لتهدأ نيران الانتقادات بشكل أو بأخر.

لعبة Until Dawn قادمة بإصدارها المحسن على PS5 والحاسب الشخصي في 4 أكتوبر 2024، وستفتتح اللعبة طلباتها المسبقة بداية من 21 أغسطس الجاري. لكن، هل تعتقد ان هذا السعر بالفعل مرتفع بالنسبة للعبة معاد اصدارها بشكل محسن؟ شاركنا رايك في قسم التعليقات بالاسفل..

تابعنا على

Google News

صورة محمود محمد

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.

زر الذهاب إلى الأعلى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى