انطلاقة قوية للعبة التصويب الحربية المجانية Delta Force مع 35 ألف لاعب متزامن! – العاب – يلا لايف - عالم الالعاب - يلا لايف
أخبار الالعاب

انطلاقة قوية للعبة التصويب الحربية المجانية Delta Force مع 35 ألف لاعب متزامن! – العاب – يلا لايف

العاب – يلا لايف –

Delta Force: Hawk Ops

بدأ مهرجان Steam Next Fest للعروض التجريبية للتو، والذي سوف ينتهي في 21 أكتوبر، ولكنه سجل بالفعل نتائج ممتازة، وهنا نتحدث عن النسخة التجريبية للعبة التصويب التكتيكية المجانية التي طال انتظارها Delta Force، والتي وصلت في ظرف قياسي إلى ذروة عدد اللاعبين المتزامنين عبر الإنترنت وبلغت 35000 لاعب متزامن في نفس اللحظة.

نحن نتحدث بالطبع عن اللاعبين المتزامنين، الذين وصل عددهم وقت كتابة هذا الخبر إلى أكثر 35753، وبالنظر إلى أن هذه مجرد مقدمة للعبة، فمن المؤكد أن Delta Force يمكن أن تصبح نجاحًا كبيرًا في المستقبل، وتهيمن على ألعاب التصويب رغم المنافسة وازدحام عناوين إطلاق النار.

ستكون Delta Force لعبة تصويب من منظور الشخص الأول ومجانية أيضًا من تطوير استديو Team Jade، لذا من الطبيعي أن يكون الوصول إليها مجانيًا تمامًا، حيث ستعتمد على عمليات الشراء داخل اللعبة وأشكال أخرى من تحقيق الدخل، ومن السمات الخاصة للعبة.

  • ستكون دلتا فورس الجديدة لعبة تصويب من منظور الشخص الأول مُتاحة مجانًا بالكامل، وستعتمد على عمليات الشراء داخل اللعبة و أشكال أخرى من التمويل.
  • تتميز اللعبة بتنوع بيئاتها، حيث تدور بعض الأحداث في عام 1993، بينما تدور أحداث أخرى في عام 2035.
  • للفوز في اللعبة، ستحتاج إلى استخدام الأسلحة و الأدوات المتطورة بذكاء.
  •  الهدف النهائي هو محاولة فهم ما تفعله شركة Haavk في منطقة Akhsara.

مواعيد الإصدار:

سيتم إصدار لعبة Delta Force أولاً في مرحلة الوصول المبكر على أجهزة الكمبيوتر، ولم يتم تحديد التاريخ بعد، ثم ستظهر أيضًا على أجهزة PlayStation 5 و Xbox Series X و S، بالإضافة إلى أجهزة الهواتف المحمولة.

تابعنا على

Google News

صورة Maher Maysara

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.

زر الذهاب إلى الأعلى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى