انغمس في عالم Bleach مع العرض الافتتاحي المذهل للعبة Rebirth of Souls – العاب – يلا لايف - عالم الالعاب - يلا لايف
أخبار الالعاب

انغمس في عالم Bleach مع العرض الافتتاحي المذهل للعبة Rebirth of Souls – العاب – يلا لايف

العاب – يلا لايف –

Bleach: Rebirth of Souls

استعدوا للانغماس في عالم “Bleach” الأسطوري مع لعبة Rebirth of Souls الجديدة كليًا، والتي تعيد إحياء أجواء الأنمي الشهير من خلال معارك السيف المثيرة والشخصيات المحبوبة لدى الجميع.

لعبة BLEACH Rebirth of Souls، لعبة الفيديو القادمة المبنية على الامتياز الأسطوري الذي أنشأه Tite Kubo والمقرر إصدارها في أوائل عام 2025 تكشف النقاب عن فيلمها الافتتاحي عبر قناة Bandai Namco Europe الرسمية علة يوتيوب.

يحدد العرض الترويجي أجواء اللعبة، حيث يعرض بعض الشخصيات التي سيتمكن اللاعبون من تجسيدها ولعب دور رئيسي في القصة، مثل Ichigo Kurosaki و Yasutora Sado و Uryu Ishida. تقدم لعبة بليتش الجديدة معارك أنيقة بالسيوف يمكن للاعبين من خلالها استخدام مهارات شخصياتهم الفريدة لكسب اليد العليا ضد أعدائهم.

مسلسل BLEACH هو مسلسل مشهور جدًا عن القتال بالسيف تم عرضه في مجلة Weekly Shonen Jump التابعة لـ Shueisha’s shōnen manga من عام 2001 إلى عام 2016. تم بث مسلسل الرسوم المتحركة التلفزيوني من عام 2004 إلى مارس 2012، وتم إصدار أربعة إصدارات من الأفلام. بعيد.

تم بث الفصل الأخير، وهو ألف عام من حرب الدم، والذي يتميز بتصميمات شخصيات جديدة كليًا وشخصيات أكثر قوة، منذ عام 2022. وقد تلقت BLEACH دعمًا حماسيًا ليس فقط في اليابان ولكن أيضًا في جميع أنحاء العالم، وتستمر شعبيتها في النمو.

لعبة BLEACH Rebirth of Souls في التطوير الآن لبلايستيشن 5 و بلايستيشن 4 و اكس بوكس سيريس اكس/اس والحاسب الشخصي.

تابعنا على

Google News

صورة Maher Maysara

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.

زر الذهاب إلى الأعلى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى