بسبب Assassin’s Creed Shadows يوبيسوفت “تلغي” تواجدها في TGS 2024 – العاب – يلا لايف - عالم الالعاب - يلا لايف
أخبار الالعاب

بسبب Assassin’s Creed Shadows يوبيسوفت “تلغي” تواجدها في TGS 2024 – العاب – يلا لايف

العاب – يلا لايف –

Assassin’s Creed ShadowsAssassin’s Creed Shadows. يأتي هذا الاعلان قبل ايام قليلة من انطلاق فعاليات المعرض التي ستبدأ يوم الخميس القادم 26 سبتمبر الجاري، حيث تم الاعلان عن هذا القرار من خلال حساب الشركة الياباني على منصة X.

تواجد شركة يوبيسوفت كان مهم في معرض كبير مثل TGS في هذا الوقت، حيث تستعد لاطلاق لعبة Assassin’s Creed Shadows التي تعد احد العناوين الكبيرة التي تعتمد عليها شركة يوبي سوفت لاستعادة قوتها السوقية، الا انها على ما يبدوا تحاول تجنب احداث اي اشكاليات ثقافية بعد الجدل الكبير الذي احدثته اللعبة في الشارع الياباني.

لمن لا يلعم، فقد تعرضت اللعبة للانتقاد بسبب المساس الخاطئ للتاريخ الياباني، بعد ان عبر الجمهور الياباني عن اعتراضهم حول التوجهات التاريخية للعبة، يبدو ان الامر قد تحول في مراحلة الاخيرة الى ازمة وطنية.

الامر بدأ عندما كشفت يوبيسوفت عن اللعبة وتقديم شخصية “Yasuke” مقاتل الساموراي التي اعتبرت احد الشخصيات التاريخية في الثقافة اليابانية. لكن، يبدو ان هذه الحقيقة مزورة مستندة على معلومات مضللة حسب ما تحدث به الجمهور والان ينضم اليهم عدد كبير من رجال التاريخة والعلماء في اليابان، يمكنك الاطلاع على تفاصيل اكثر حول الامر هنا..

لا نستبعد ان يكون هذا هو سبب قرار يوبيسوفت من الغاء تواجدها في المعرض الياباني TGS 2024 هذا الاسبوع. رغم ان الحدث كبير ويوبيسوفت في حاجة كبيرة للتسويق للعبة بشكل واسع في مثل هذه الفعالية العالمية خاصة مع تراجع قيمة الشركة السوقية بعد فشل عدد من عناوينها الاخيرة في تحقيق نجاحات متوقعة.

معرض TGS 2024 ستنطلق فعالياته يوم الخميس القادم 26 سبتمبر وتستمر حتى يوم 29 سبتمبر 2024. بينما سيتم اصدار لعبة Assassin’s Creed Shadows يوم 15 نوفمبر 2024 على اجهزة الجيل الجديد والحاسب الشخصي.

تابعنا على

Google News

صورة زكريا احمد

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب

زر الذهاب إلى الأعلى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى