بشكل رسمي.. أول محتوى إضافي للعبة Sea of Stars قيد التطوير حاليا – العاب – يلا لايف - عالم الالعاب - يلا لايف
أخبار الالعاب

بشكل رسمي.. أول محتوى إضافي للعبة Sea of Stars قيد التطوير حاليا – العاب – يلا لايف

العاب – يلا لايف –

Sea of ​​Stars

كشف مخرج لعبة Sea of ​​Stars “تيري بولانجر” أن الاستوديو يعمل حاليًا على أول توسعة للعبته التي تم إصدارها مؤخرًا، وحظيت بتقييمات وانطباعات مذهلة.

في حديثه لراديو كندا، ذكر “بولانجر” أن الأستوديو قد تم تقسيمه إلى مجموعتين، واحد يعمل على مشروع جديد كليا، بينما الآخر سيكون عبارة عن فريق أصغر يقوم بصنع أول محتوى إضافي للعبة Sea of ​​Stars، وهذا نقلا عن موقع GamesRadar.

في حين أن كلمات “بولانجر” الأخيرة مطمئنة لمحبي العنوان، فقد كشف الاستوديو سابقًا أنه سيصنع محتوى إضافي للعبة كأحد أهداف مشروع دعم وتمويل المطورين المستقلين Kickstarter بينما كان العنوان لا يزال يخضع للتمويل في عام 2020، ووفقًا لتقارير رسمية صدرت سابقا  عبر صفحة Kickstarter للعبة “بحر النجوم”، فقد أطلق الاستوديو على توسعته اسم Throes of the Watchmaker.

منذ إصدار اللعبة في نهاية أغسطس، حققت Sea of ​​Stars قدرًا كبيرًا من النجاح حيث باعت 100 ألف نسخة في اليوم الأول وذها الرقم مثير بسبب تواجد اللعبة على الخدمات مثل “بلس” و”جيم باس”، بل وشهدت اللعبة أيضًا نجاح على صعيد التقييمات وحصلت على متوسط ​​تقييم وصل إلى 89 على OpenCritic ويمكنك الإطلاع على مراجعتنا للعبة من هنا حيث تم منحها تقييم 8.5 كلعبة جيدة جدًا وتستحق التجربة.

لعبة “بحر النجوم” متاحة على أجهزة الحاسب الشخصي و PS4, PS5, Xbox One, Xbox Series X/S و Nintendo Switch ، لا تنسى أن اللعبة متاحة أيضًا على خدمة Xbox Game Pass و PS Plus فئة إكسترا وبريميوم.

صورة محمود محمد

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.

زر الذهاب إلى الأعلى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى