بشكل صامت، سوني تلغي احد خصائص PS5 في التحديث الاخير.. – العاب – يلا لايف - عالم الالعاب - يلا لايف
أخبار الالعاب

بشكل صامت، سوني تلغي احد خصائص PS5 في التحديث الاخير.. – العاب – يلا لايف

العاب – يلا لايف –

PS5PS5 الاخير قامت سوني بازالة احد الخصائص التي كانت متوفرة في النظام منذ اصداره قبل 4 سنوات.

لطالما كان مستخدمي جهاز سوني الجديد يطالبون سوني بتوفير ميزة استكمال اللعب السريعة Quick Resume المتوفرة في اجهزة Xbox لكن سوني بدل من ذلك وفرت للمستخدمين ميزة Resume Activity التي تمنح المستخدمين على جهاز بلايستيشن 5 شيء من هذا القبيل.

لكن، بعد اصدار تحديث 10.00 لجهاز PS5 في وقت سابق من هذا الشهر سبتمبر 2024، يبدو انها قامت بالغاء هذه الميزة دون ان ينتبه الكثير من المستخدمين. قد لا تكون هذه الميزة ذات شعبية كبيرة لمستخدمي جهاز سوني ولكن هناك الكثير بداء يتفاعل مع منشور اختفاء او تعطل الميزة عند البعض.

اذا كنت لا تعرف الكثير عن خاصية Resume Activity فهي كانت متاحة من خلال نظام Activity Cards المتوفرة في واجهة نظام PS5 حيث يمكن للمستخدم من خلالها العودة الى اخر لعبة كان يلعبها واكمال اللعب من اخر نقطة توقف فيها.

بينما يتحدث بعض المستخدمين عن اختفاء خيار Resume Activity من اجهزتهم، يتحدث اخرين عن انها ما زالت موجودة وتظهر في قوائم النظام الا انها غير فعالة.

PS5 Activity Card Feature (UPDATED)

لا نعلم ما اذا كان هذا ناتج عن خلل فني في نظام التشغيل للجهاز ام ان سوني قد تعمدت الغاء تفعيل الخاصية وازالتها بشكل متدرج من اجهزة PS5.

عندما كشفت سوني عن ميزات وخصائص التحديث رقم 10.00 لم تتطرق لموضوع ازالة اي من خصائص النظام، حيث جلب التحديث الكثير من الميزات الاضافية الجديدة ابرزها Welcome Hub التي لاقت استحسان الكثير من المستخدمين، بجانب خصائص اخرى يمكنك الاطلاع عليها في هذا التقرير.

سوني اصدرت قبل ايام تحديث ملحق يحمل رقم 10.01 لجهاز PS5 والذي عمل على اصلاح بعض المشاكل التقنية التي ظهرت عند تشغيل بعض الالعاب، تفاصيل اكثر تجدها في هذا التقرير.

هل لاحظت اختفاء او تعطل ميزة Resume Activity في جهاز PS5 الخاص بك؟ شاركنا في قسم التعليقات بالاسفل..

تابعنا على

Google News

صورة زكريا احمد

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب

زر الذهاب إلى الأعلى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى