بشكل هادئ: استوديو Playground مطور Fable يفتتح استوديو ثالث – العاب – يلا لايف - عالم الالعاب - يلا لايف
أخبار الالعاب

بشكل هادئ: استوديو Playground مطور Fable يفتتح استوديو ثالث – العاب – يلا لايف

العاب – يلا لايف –

لعبة Fable

يبدو أن شركة Playground Games المطورة لسلسلة Forza Horizon وعنوان Fable القادم قد افتتح استوديو ثالثًا جديدًا بشكل هادئ إلى حد ما بحسب احدى المعلومات الصادرة مؤخرًا.

تشير صفحة LinkedIn الخاصة بـ Playground Games، والتي رصدها أحد المستخدمين على ResetEra، إلى أن الشركة قد فتحت مكتبًا ثالثًا، وكما هو الحال مع المكتبين السابقين، يبدو أن الاستوديو الثالث للمطور البريطاني موجود أيضًا في ليمنجتون.

وفقًا لشركة Playground، في حين أن مقرها الرئيسي سيستمر في التركيز على سلسلة Forza Horizon، فإن الاستوديوين الآخرين سيركزان على تطوير Fable.

“اليوم، لدى Playground ثلاثة استوديوهات ذات مستوى عالمي في Leamington ، في مقرنا الرئيسي الأصلي، نواصل دعم وتنمية مجتمع Horizon الضخم النابض بالحياة. وفي استوديوهاتنا الجديدة على الجانب الآخر من المدينة، نحن متحمسون لتطوير Fable، وهي بداية جديدة للعنوان الأسطوري”.

لعبة Fable ستصدر منذ اليوم الأول على أجهزة Xbox Series والحاسب الشخصي وكذلك خدمة Xbox Game Pass، وكما ذكرنا قد نحصل على معلومات جديدة خلال العام عن اللعبة وأيضًا بداية العام القادم ستعاود اللعبة الظهور بإعلان عن موعد إطلاق رسمي لها.

اللعبة المعنية قيد التطوير لأجهزة Xbox Series X/S والحاسب الشخصي بشكل حصري، ومن المقرر أن يصدر في عام 2025. أما بالنسبة لـ Forza Horizon، فلا توجد معلومات حتى الآن عن موعد وصول الجزء التالي من السلسلة.

اشترك في قناتنا على اليوتيوب

تابعنا على

Google News

صورة محمود محمد

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.

زر الذهاب إلى الأعلى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى