بعد إصدار Hitman 3 منذ أكثر من 3 سنوات، اللعبة لديها المزيد من المفاجآت – العاب – يلا لايف - عالم الالعاب - يلا لايف
أخبار الالعاب

بعد إصدار Hitman 3 منذ أكثر من 3 سنوات، اللعبة لديها المزيد من المفاجآت – العاب – يلا لايف

العاب – يلا لايف –

Hitman 3
Hitman 3

ربما تم إطلاق Hitman 3 منذ أكثر من ثلاث سنوات، لكن المطور IO Interactive لديه المزيد من المفاجآت في اللعبة، بحسب مقابلة أخيرة للمطور مع شبكة GamesRadar+.

تطرقت Veronique Lallier كبيرة مسؤولي التطوير في IO Interactive إلى الوضع الحالي لسلسلة Hitman، اتضح أن إضافة مصارع الـ MMA الأيرلندي Conor McGregor إلى Hitman 3 كان بمثابة نجاح كبير، مما تسبب في ارتفاع كبير في عدد اللاعبين النشطين للعبة البالغة من العمر ثلاث سنوات.

من المتوقع الآن أن IOI لم تنتهي من لعبة Hitman 3 بأي حال من الأحوال، تلفت Veronique Lallier النظر إلى أنه بعد الإضافات الأخيرة والعامة على مدار الثلاثة سنوات الماضية، لا يزال لدى المطور المزيد من المفاجآت القادمة إلى اللعبة، ومن المفترض الكشف عنها في وقت لاحق من هذا العام.

يتوقع أستديو IO Interactive تراجعًا في الإيرادات والأرباح في السنوات المالية 2024 و 2025. ويعود ذلك بسبب نقص الإصدارات الرئيسية، ويتماشى هذا مع التصريحات السابقة بأن Project 007، والمشروع غير المعلن عنه بعد لن يتم إصدارهما حتى أبريل 2025 على الأقل.

مدى تواجد منظور الشخص الأول أو الثالث في اللعبة ليس شيئًا واضحًا في الإعلان، ولكن من الطبيعي أن نتوقع اللعب بشخصية جيمس بوند من منظور الشخص الثالث في المقام الأول. وعلى الرغم من أن هذا هو المنظور الذي نراه عادةً في ألعاب IO Interactive، قدم الاستوديو أسلوب اللعب من منظور الشخص الأول أيضًا في Hitman 3 VR أو مع خيار منظور الشخص الأول في Hitman: Blood Money.

اشترك في قناتنا على اليوتيوب

تابعنا على

Google News

صورة محمود محمد

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.

زر الذهاب إلى الأعلى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى