بعد انتظار 12 عام.. لعبة Mega Man X اخيراً متاحة على اجهزة اندرويد.. – العاب – يلا لايف - عالم الالعاب - يلا لايف
أخبار الالعاب

بعد انتظار 12 عام.. لعبة Mega Man X اخيراً متاحة على اجهزة اندرويد.. – العاب – يلا لايف

العاب – يلا لايف –

Mega Man XMega Man X الاستمتاع بها من خلال نسخة الهواتف التي تعمل بنظام اندرويد. كابكوم احتاجة قرابة 12 عام من اجل اصدار نسخة هواتف اندرويد رغم ان اللعبة قد صدرت قبل هذا الوفت على انظمة iOS.

اللعبة حصلت على العديد من التحسينات التي تتعلق بالرسومات حيث اصبحت اكثر متانة وتخلصت من حواف البيكسل التي تواجدت في النسخة الاصلية. شكراً للتقنيات المتقدمة التي وصلت اليها الهواتف الذكية.

ايضا تم ازالة العديد من الخصائص والمشاكل التقنية المزعجة التي تواجدت في نسخة iOS عند الاطلاق قبل اكثر من 12 عام.

بعض من قام بتجربة لعبة Mega Man X على اجهزة اندرويد، شعر بالتحسينات البصرية وكذلك الاداء الذي اصبح اكثر سلاسة، بينما كانت هناك بعض الملاحظات حول نظام التحكم الذي يعاني من بعض مشاكل الاستجابة السريعة.

كونها لعبة هواتف ذكية، فيجب عليك ان تكون جيد في استخدام نظام التحكم الافتراضي الذي قد يحتاج لبعض الوقت من اجل التعود عليه.

ايضا لاحظ بعض المستخدمين ان اللعبة للاسف لم تعد من حيث الاحداث والمواجهات مع الزعماء مشابه للعبة الاصلية. اهمها ان الإجراءات التي يتم اتخاذها في وقت سابق من اللعبة كانت تؤثر على معارك الزعماء في مراحل لاحقة. تمت إزالة هذا الامر بشكل كامل من نسخة الهاتف الذكية، لذلك بينما تظل طريقة اللعب مألوفة وممتعة، فهي ليست غامرة كما كانت من قبل.

لحسن الحظ، تمت إضافة مجموعة من خيارات الصعوبة لجعل اللعبة أكثر تحدي من النسخة الكلاسيكية، حيث يمكن ان تختار الصعوبة حسب رغبتك في خوض اللعبة. بالإضافة إلى ذلك، تعد ميزة الانجازات لمسة لطيفة توفر للاعبين طريقة للاستفادة بشكل أكبر من اللعبة من خلال خوض تحديات ذاتية.

بالطبع، لن ننسى الموسيقى التصويرية التي تعد من اهم الأشياء التي لم تتغير كثيرًا، وبجانب انه سيكون هناك قائمة اختيارية مرتبة إذا كنت تبحث عن التبديل بين ملفات الموسيقى.

لعبة Mega Man X متاحة الان على اجهزة اندرويد بسعر 9.99 دولار ويمكنك شراء اللعبة بشكل مباشر عبر الرابط التالي.

صورة زكريا احمد

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب

زر الذهاب إلى الأعلى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى