بعد صمت مقلق، يبدو ان مبيعات Astro Bot تحقق رقم ضخم.. – العاب – يلا لايف - عالم الالعاب - يلا لايف
أخبار الالعاب

بعد صمت مقلق، يبدو ان مبيعات Astro Bot تحقق رقم ضخم.. – العاب – يلا لايف

العاب – يلا لايف –

Astro Bot

رغم صمت سوني حول مبيعات لعبة Astro Bot، الا ان احدث التقارير تتحدث عن ان للعبة حققت تفوق كبير في مجال صناعة العاب المنصات الثلاثية الابعاد.

حسب ما تحدث به استديو Team Asobi المطور للعبة، انها تمكنت من تخطي مبيعات جميع العاب المنصات الثلاثية الابعاد 3D platformer التي صدرت خلال العقد الاخير باستثناء سلسلة Mario التي ما زالت متصدرة.

من خلال منشور على منصة X، تحدث المختص كريستوفر درينغ من موقع GamesIndustry.biz عن الاداء المذهل الذي حققته لعبة Astro Bot. حيث قال:

لقد كان أداء Astro Bot أفضل من أي لعبة منصات ثلاثية الأبعاد جديدة في السنوات العشر الماضية (باستثناء ماريو)..

واضاف ان النجاح الحقيقي للعبة قد يستغرق سنوات حتى يتكشف بشكلة الكامل، لكن تأثيره الاولي اصبح واضح في هذه المرحلة. واظهرت بعض الاحصائيات التي كشف عنها درينغ كيف تمكنت من التفوق على عدة عناوين صدرات خلال السنوات العشرة الاخيرة والتي كانت على النحو التالي:

باعت اللعبة 34% اكثر من Sonic Frontiers و52% اكثر من Crash Bandicoot 4: It’s About Time. حتى Ratchet & Clank: Rift Apart، التي كان اداؤها قوي، تم تجاوزها في النهاية بواسطة Astro Bot، التي باعت اكثر بنسبة 7.5٪.

تأتي هذه الاحصائيات في الوقت الذي ما زالت فيه لعبة Astro Bot تحقيق تقدم مستمر الا ان العاب مثل Super Mario 3D World + Bowser’s Fury و Super Mario Bros. Wonder لا تزال تهيمن على العاب المنصات ثلاثية الابعاد.

اظهر لفريق Asobi مع هذا النجاح انه لا يزال مهمتم بالعاب المنصات الثلاثية الابعاد 3D platformer. بينما يستعد الفريق لاصدار محتوى اضافي DLC مجاني من المقرر ان يصدر في خريف 2024. وسيتضمن هذا المحتوى خمسة مستويات Speedrun جديدة و10 روبوتات جديدة للإنقاذ.

تابعنا على

Google News

صورة زكريا احمد

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب

زر الذهاب إلى الأعلى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى