بعض لاعبي Xbox لم يتمكنوا من شراء الألعاب من متاجر مختلفة عن منطقة الجهاز! – العاب – يلا لايف - عالم الالعاب - يلا لايف
أخبار الالعاب

بعض لاعبي Xbox لم يتمكنوا من شراء الألعاب من متاجر مختلفة عن منطقة الجهاز! – العاب – يلا لايف

العاب – يلا لايف –

مبيعات Xbox

يبدو أن شركة مايكروسوفت قد قامت بالتخلص من احدى الميزات الهامة التي يستخدمها رواد متجر اكس بوكس بشكل هادئ ودون الإعلان رسميًا عن هذا الأمر، حيث أرفق بعض المستخدمين عدم تمكنهم من شراء الألعاب من متاجر Xbox رقمية مختلفة عن منطقة الجهاز الأصلية!

في عادة الأمر، يمكن للاعب امتلاك أكثر من حساب عبر جهازه المنزلي سواء كان Xbox او بلايستيشن، ويمكنه كذلك اختيار المنطقة الخاصة بحسابه سواء كانت بريطانيا أو الإمارات أو حتى السعودية وغيره، وعندما يقوم اللاعب بفتح متجر الحساب عبر جهازه ستظهر له عروض الألعاب بناءًا على المنطقة التي اختارها للحساب، ويمكنه حينئذ تصفح المتجر ومنطقته والعثور على صفقة تناسبه أكثر من متجر منطقته الاصلي.

لكن يبدو أن مايكروسوفت قد قامت بمنع هذا الأمر بشكل نهائي، حيث اشتكى مجموعة من اللاعبين أنه عندما كانوا يحاولون الشراء من متجر اكس بوكس الرقمي من خلال حساب مختلف عن منطقة جهازهم كان المتجر يرفض عملية الشراء ومن ثم يتم ارسال رسائل للاعب تخبره فيها مايكروسوفت بأنه لا يمكنه الشراء من متجر مختلف عن منطقة جهازه وانه اذا حاول فعل ذلك أكثر من مرة ستعتبر العملية بأكملها احتيال وقد يتعرض اللاعب للحظر كما نشاهد أدناه.

Xbox

لا نعلم بعد ما إذا كانت هذه المشكلة تواجه جميع اللاعبين ام فئة محددة منهم لمتجر او منطقة معينة، ولكن في حال كانت هذه الأخبار صحيحة حول اختفاء هذه الخاصية، فستكون الشركة أمام طوفان كبير من تعليقات اللاعبين، وذلك لأن هذه الخاصية لا تزال موجودة عند سوني وجهازها. فهل تفعلها الشركة وتخاطر بإلغاء هذه الميزة؟، سننتظر المزيد من المصادر التي بكل تأكيد ستتواصل مع الشركة للحصول على المزيد من المعلومات، ابقوا معنا في حال كان هناك أي جديد.

تابعنا على

Google News

صورة عبد الرحمن الرملي

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.

زر الذهاب إلى الأعلى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى