بلايستيشن تروج للعبة Until Dawn Remake بطريقة ذكية ومرعبة في نفس الوقت – العاب – يلا لايف - عالم الالعاب - يلا لايف
أخبار الالعاب

بلايستيشن تروج للعبة Until Dawn Remake بطريقة ذكية ومرعبة في نفس الوقت – العاب – يلا لايف

العاب – يلا لايف –

Supermassive Games Until DawnUntil Dawn Remake على أجهزة PS5، ومن خلال عرض دعائي قصير ومصمم بطريقة ذكية قامت بلايستيشن بالترويج للعبة لتذكر اللاعبين بما ينتظرهم من رعب مطلق فيها.

صدرت لعبة Until Dawn لأول مرة في عام 2015، حيث تولى تطويرها فريق Supermassive Games وقدمها على أجهزة PS4. اللعبة تروي قصة مجموعة من المراهقين يذهبون في رحلة للترفيه لينتهي بهم المطاف في مواجهة مخلوق غريب ينهي حياتهم واحدًا تلو الآخر، يستوجب على اللاعب أن يتحكم بمصير الشخصيات ويحاول أما النجاة بهم جميعًا أو ببعضهم أو حتى التضحية بهم جميعًا.

بعد 9 سنوات، وقبل قرابة شهرين تم الإعلان عن نسخة الريميك من اللعبة حصريًا لجهاز PS5 حيث يتولى تطوير النسخة فريق Ballistic Moon. ستصدر اللعبة في تاريخ 4 أكتوبر القادم بالتزامن مع انطلاق موسم الهالوين، وهكذا قامت بلايستيشن بالتسويق للعبة قبل قليل من خلال الفيديو أدناه، إذا كنت ستشاهده فالأمر يقع على عاتقك!

pic.twitter.com/m6MNNUxtzM

— PlayStationDE (@PlayStationDE) September 20, 2024

ستصدر اللعبة بسعر 60 دولار أمريكي على أجهزة PS5 والحاسب الشخصي، أما عن المميزات الجديدة التي ستقدمها بفضل تطويرها باستخدام محرك Unreal Engine 5 المختلف كليًا عن محرك النسخة الاصلية من اللعبة وقدرات منصات اجيل الحالي، فستكون على النحو التالي

  • ستعمل على استغلال قدرات ذراع Dualsense كاملة سواء على صعيد Haptic Feedback أو Adaptive Triggers.
  • ستقدم Until Dawn  Remake تحسين ملحوظ في الإضاءة والرسومات.
  • دعم كامل لخصائص وصول جديدة تخدم الفئة العاجزة من اللاعبين.

تابعنا على

Google News

صورة عبد الرحمن الرملي

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.

زر الذهاب إلى الأعلى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى