بلايستيشن تستعد لحلقة جديدة من State of Play الأسبوع المقبل! – العاب – يلا لايف - عالم الالعاب - يلا لايف
أخبار الالعاب

بلايستيشن تستعد لحلقة جديدة من State of Play الأسبوع المقبل! – العاب – يلا لايف

العاب – يلا لايف –

State of PlayState of Play في أواخر سبتمبر، صرح الصحفي المطلع جيف جروب، المراسل في Giant Bomb، أنه يتوقع أن تعقد سوني جديدة من عرضها في غضون أسبوعين من تاريخ تصريحاته “12 سبتمبر الماضي” وأكد ذلك مرة أخرى في بث صوتي آخر يوم الأربعاء.

من المتوقع أن يتم الإعلان عن لعبة Lego Horizons المنتظرة، التي قد يتم إصدارها في منتصف نوفمبر، بالإضافة إلى لعبة Marathon من المطور Bungie، والتي من المتوقع إصدارها في عام 2025، وقد يستغل الحدث أيضًا للإعلان عن النسخة المحسنة من لعبة Horizon Zero Dawn التي تم تصنيفها مؤخرًا من قبل ESRB.

يُذكر أن آخر عرض أو حلقة State of Play من بلايستيشن أقيمت في شهر مايو الماضي، وشملت عناوين مثل Astro Bot و Concord و Dynasty Warriors Origins و Monster Hunter Wilds ونسخة الحاسب الشخصي من لعبة God of War Ragnarök التي ستصد يوم غد.

ختاماً، تتواصل الأنباء التي ينتظرها عشاق منصة بلايستيشن بشوق حول حدث State of Play المنتظر من بلايستيشن، حيث أشار هذا المصدر الموثوق “جيف جروب” سابقًا، والذي سبق له تسريب معلومات دقيقة حول جهاز PS5 Pro، فسنكون على موعد مع إعلان رسمي يوم الاثنين 23 سبتمبر، يليه العرض المنتظر يوم الثلاثاء 24 سبتمبر.

يبقى أن نترقب ونرى ما الذي ستكشف عنه حلقة بلايستيشن المقبلة.

تابعنا على

Google News

صورة Maher Maysara

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.

زر الذهاب إلى الأعلى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى