بيان رسمي من مطور لعبة Assassin’s Creed Shadows للجمهور الياباني الغاضب – العاب – يلا لايف - عالم الالعاب - يلا لايف
أخبار الالعاب

بيان رسمي من مطور لعبة Assassin’s Creed Shadows للجمهور الياباني الغاضب – العاب – يلا لايف

العاب – يلا لايف –

Assassin's Creed Shadows الجمهور الياباني

اصدرفريق تطوير لعبة Assassin’s Creed Shadows بيان رسمي موجه الى جمهور اللعبة الياباني بعد الهجمة القوية التي بدئها هذا المجتمع متهم المطور بتزييف التاريخ.

من خلال البيان الذي يمكنكم الاطلاع عليه بالتفصيل بالاسفل، يوضح فريق التطوير ان العابها تعتمد بشكل كبير على نسج قصص خيالية. وهذا ينطبق ايضا على لعبة Assassin’s Creed Shadows التي تنقل اللاعبين هذه المرة الى اليابان الاقطاعية.

واشار المطور الى الجهد الكبير الذي بذلك الفريق على اللعبة من اجل تقديم تجربة خيالية ممزوجة بالعناصر التاريخية.

اليكم البيان كامل حسب ما جاء من فريق التطوير مع ترجمة للغة العربية:


إلى مجتمعنا الياباني الموقر:

أولاً، نود أن نعبر عن شكرنا الخالص لكم على دعمكم لسلسلة Assassin’s Creed التي تمتد الآن إلى ما يقارب 20 عامًا، وهي تمتلك تاريخها الخاص. خلال هذه الفترة، قمنا باستكشاف إعدادات مختلفة، وعصور تاريخية، وشخصيات من Assassin’s Creed مختلفة، بدءًا من الحروب الصليبية إلى فايكنغ في إنجلترا في القرن التاسع، وغيرها الكثير.

بالنسبة للعديد من أعضاء فريقنا، كان إنشاء لعبة Assassin’s Creed في اليابان الإقطاعية حلمًا طالما راودنا. منذ الإعلان عن Assassin’s Creed Shadows، تلقينا العديد من ردود الفعل الإيجابية منكم، مجتمعنا الياباني، لكننا تلقينا أيضًا بعض الانتقادات. نحن نُقدر شغفكم بالتاريخ والثقافة ونُقدر احترامكم لتراثكم الغني.

نود أن نُوضّح بعض النقاط لتوضيح نوايانا وقراراتنا الإبداعية:

جهود المصداقية العامة:

لقد بذلنا جهدًا كبيرًا لضمان تمثيل واقعي ومُحترم لليابان الإقطاعية. ومع ذلك، لم تكن نيتنا أبدًا تقديم أي من ألعاب Assassin’s Creed Shadows كتمثيل دقيق للتاريخ أو الشخصيات التاريخية. بدلاً من ذلك، نهدف إلى إثارة فضول اللاعبين ودفعهم إلى استكشاف التاريخ وتعلم المزيد عن الإعدادات التاريخية التي نُقدمها.

Assassin’s Creed Shadows هي لعبة فيديو ترفيهية أولاً وقبل كل شيء، تُصمم لتكون قصة خيالية مُثيرة في اليابان الإقطاعية.

تعاون فريقنا على نطاق واسع مع مستشارين خارجيين، ومؤرخين، وباحثين، وفِرق داخلية في Ubisoft Japan لتوجيه اختياراتنا الإبداعية.

الحريات الإبداعية والإلهامات التاريخية:

نُقدّر المصداقية في كل شيء نفعله. ألعاب Assassin’s Creed هي أعمال خيالية مستوحاة من أحداث وشخصيات حقيقية. منذ بدايتها، استخدمت السلسلة الحريات الإبداعية ودمجت عناصر خيالية لخلق تجارب مُشوقة وغامرة.

يُمثل تمثيل ياسوكي في لعبتنا مثالًا على ذلك. لقد جعلناه شخصية مثالية لرواية قصة غامضة ومُثيرة في إطار اليابان الإقطاعية.

نُقرّ بأن ياسوكي مُصوّر كساموراي في Assassin’s Creed Shadows، وهو أمر يُثير النقاش والمناقشة. لقد نسجنا هذه الشخصية بعناية في سردنا، مع شخصيتنا الأخرى شينوبي ناؤو، الذي يُعدّ شخصية مهمة في اللعبة، مما يُتيح للاعبين تجربة أنماط لعب مختلفة.

نُقدّر تعليقاتكم ونُشجعكم على مشاركة أفكاركم. ونُفهم أن تلبية توقعات الجميع أمر صعب للغاية. نأمل أن يُقدر اللاعبون في اليابان والعالم عند إطلاق Assassin’s Creed Shadows في 15 نوفمبر، الجهد والشغف الذي بذلناه في هذه اللعبة.

فريق تطوير Assassin’s Creed Shadows


هل تعتقد ان هذا التوضيح كافي لجعل الجمهور الياباني يتراجع عن حملته ضد اللعبة؟ شاركنا رأيك وتوقعاتك في قسم التعليقات بالاسفل..

اشترك في قناتنا على اليوتيوب

تابعنا على

Google News

صورة زكريا احمد

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى