تحديث بلايستيشن 5 الجديد يغير من شكل الكأس البلاتينية.. تأثير حركي أنيق ورائع 😍 – العاب – يلا لايف - عالم الالعاب - يلا لايف
أخبار الالعاب

تحديث بلايستيشن 5 الجديد يغير من شكل الكأس البلاتينية.. تأثير حركي أنيق ورائع 😍 – العاب – يلا لايف

العاب – يلا لايف –

بلايستيشن 5

محبي وعشاق وصيادي الكؤوس البلاتينية على جهاز بلايستيشن 5، سيكونون على موعد مع دافع إضافي من أجل الحصول على الجائزة الكبرى في الألعاب وهي Platinum Trophy بشكلها الحركي الجديد.

أضافت شركة سوني بهدوء من خلال تحديث بلايستيشن 5 الذي صدر قبل عدة أيام، شكل جديد للبلاتينيوم، فبعد أن كانت مجرد صورة صورة ثابتة تظهر بالأعلى مع اسم الجائزة، أصبحت بعد التحديث صورة “Animation” متحركة بشكل أنيق وعلى شكل زوبعة أنيقة وجميلة.

رغم أن إضافة رسوم متحركة جديدة للكأس البلاتينية ليس بذلك التغيير الهام بالنسبة لبعض من اللاعبين، ولكن صيادي التروفي بالتأكيد لديهم رأي آخر حول هذا التغيير. بينما لم نستطع بعد التأكد من أن جهاز بلايستيشن 5 حصل على هذه التغيير من خلال التحديث الأخير الذي صدر له مؤخراً. ولكننا لن نضطر للانتظار كثيراً لمعرفة الأمر.

هذه ليست المرة الأولى التي تقوم بها شركة سوني بالتعديل على الجوائز في أجهزتها، حيث أضافت بهدوء في سبتمبر من عام 2022، القدرة على عرض جميع الجوائز المخفية مرة واحدة بضغطة زر بسيطة.

The latest PS5 update added a new Platinum animation
🧐🧐🧐#PS4share #PS5share pic.twitter.com/LUvAsHdVy6

— IBadDriverI (@IBadDriverI) March 9, 2023

شركة سوني لا يزال لديها قائمة طويلة من التغييرات والتحديثات والميزات التي ترغب في إضافتها مستقبلاً، وهو ما جاء عبر لسان Hiromi Wakai من شركة سوني. ولكن السؤال الذي يطرح نفسه هنا، الى متى يمكننا الانتظار لإضافة ميزة الثيمات الديناميكية على جهاز PS5؟

صورة ماهر ميسرة

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو لدى موقع VGA4A، دخلت عالم الألعاب منذ نعومة أظافري حين أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن قمت بتجربة لعبة Another World على جهاز السيجا، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring و Warzone..

زر الذهاب إلى الأعلى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى