تحديث بلايستينش 5 الاخير جعل واجهة الجهاز مزعجة الى حد الجنون.. – العاب – يلا لايف - عالم الالعاب - يلا لايف
أخبار الالعاب

تحديث بلايستينش 5 الاخير جعل واجهة الجهاز مزعجة الى حد الجنون.. – العاب – يلا لايف

العاب – يلا لايف –

بلايستيشن 5بلايستيشن 5 نظيفة وخالية من العشوائيات خاصة بعد التحديث الاخير، تطل علينا سوني بميزة جديدة لكن ليست من اجل اللاعبين هذه المرة بل من اجل النقود والامول.

سوني قدمت في تحديث بلايستيشن 5 الاخير ميزة Welcome Hub والذي يمكن من خلال ترتيب بطاقات الانشطة المختلفة الخاصة بالمستخدم وتنظيف واجهة الجهاز من العشوائيات التي يمكن ان تعكر صفوة الخلفية التي نختارها بعناية لنستمتع بها في كل مرة نقوم بتشغيل الجهاز لكن سوني لن تتركك تستمتع بهذه الخلفية لوقت طويل لان كابوس الاعلانات ينتظرك بمجرد تحريك المؤشر على في واجهة الجهاز.

هناك الكثير من المستخدمين منزعجين من كمية الاعلانات والروابط الاخبارية التي تظهر على واجهة PS5 عند التنقل بين الالعاب المثبتة على الجهاز. حتى ان احد هذه الاعلانات الخاص بلعبة Warhammer 40,000: Space Marine 2 يظهر لك شخص غريب من المفترض انه احد المؤثرين على منصة يوتيوب. لكن ماذا يفعل هذا الشخص على شاشة تلفازي هنا؟.

هناك حملة واسعة يشنها مجتمع بلايستيشن في هذه الاثناء على منصات التواصل ومنتديات العاب الفيديو على الانترنت. والجميع بدأ بمشاركة صورة شاشة لواجهة جهاز بلايستيشن 5 الخاص به بعد تثبيت التحديث الاخير وكيف اصبحت هذه الواجهة مشوشة بالاعلانات والروابط الاخبارية.

صورة لواجهة PS5 من بعض المستخدمين على منصات التواصل والمنتديات

للاسف لا يوجد مفر من منع ظهور هذه الاعلانات حتى الان سوى هذا الحل الوحيد وهو فصل الانترنت عن جهاز بلايستيشن 5 الخاص بك.

في وقت سابق، شاركنا معكم طريقة كيف يمكن ان تجعل واجهة الجهاز عند تشغيلة نظيفة، وذلك من خلال اعادة ترتيب نوافذ Welcome Hub وازالة النوافذ العشواية الاخرى مع امكانية وضع خلفية من اختيارك. لكن للاسف هذا الامر لن يدوم طويلاً كون الخلفية والترتيبات مرتبطة فقط بتطبيق Welcome Hub وعند ازاحة المؤشر عنها ستبدأ الاعلانات والصور الغريبة تشوه واجهة جهازك الثمين.

نتمنى ان تتخذ سوني بعض الخطوات ليس لالغاء هذه الاعلانات كونها مصدر دخل للشركة، لكن لتقليلها واعادة ترتيبها من خلال وضع معايير خاصة لضبطها حتى لا استيقظ من النوم لاجد صورة شخص غريب اصبحت خلفية للجهاز الخاص بي.

هل بدأت تلاحظ الظهور المزعج لهذه الاعلانات على واجهة جهاز بلايستيشن 5 الخاص بك؟ شاركنا رأيك في قسم التلعيقات بالاسفل..

تابعنا على

Google News

صورة زكريا احمد

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب

زر الذهاب إلى الأعلى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى