تحديث جديد لنظام بلايستيشن 5 متاح الان مع الكثير من الميزات الجديدة.. – العاب – يلا لايف - عالم الالعاب - يلا لايف
أخبار الالعاب

تحديث جديد لنظام بلايستيشن 5 متاح الان مع الكثير من الميزات الجديدة.. – العاب – يلا لايف

العاب – يلا لايف –

تحديث بلايستيشن 5

اطلقت سوني اليوم الخميس تحديث جديد لنظام جهاز بلايستيشن 5 والذي يجلب معه الكثير من الخصائص والميزات الجديدة.

التحديث متاح الان للتحميل بشكل اجباري بحجم 1.3 جيجا، هذا يعني انه لن تتمكن من الوصول الى خدمات الشبكة والانترنت الا بعد تثبيته. واليكم هنا اهم الخصائص والميزات الجديدة التي ستكون متاحة لك بعد تثبيت التحديث على الجهاز.

  • ميزة Welcome Hub
  • ميزة المشاركة Party Share
  • ميزة ملفات تعريف 3D audio مخصصة
  • ميزة الشحن التكيفي لوحدة DualSense
  • تمكين اللعب عن بعد للمستخدمين الفرديين

ميزة Welcome Hub

تحديث بلايستيشن 5

هي مساحة جديدة تظهر على شاشة الجهاز يمكنك تخصيصها باستخدام الادوات، مما يسمح لك برؤية المعلومات بطريقة سريعة قبل ان تبدأ جلسات اللعب. بالنسبة للاعبين في الولايات المتحدة، سيحل مركز الترحيب محل علامة “استكشاف” الحالية مع امكانيات تخصيص وتجربة مستخدم محسنة.

بالإضافة إلى ذلك، يمكنك كذلك تغيير خلفية مركز الترحيب Welcome Hub الخاص بك حسب رغبتك. حيث يمكنك الاختيار من بين مجموعة من التصاميم الجاهزة، بما في ذلك بعض التأثيرات المتحركة، او يمكنك الاختيار من لقطات الشاشة الخاصة بك في معرض الوسائط.

سيكون مركز الترحيب Welcome Hub متاح للمستخدمين في الولايات المتحدة ابتدأ من اليوم. بينما سيتم توسيع الدعم بشكل تدريجي للوصول الى مناطق اخرى خلال الاسابيع المقبلة، بدءًا من اللاعبين في اليابان، تليها بلدان مختارة في اوروبا، واخيراً الاصدار في جميع انحاء العالم.

ميزة المشاركة Party Share

خلال الاسابيع القليلة القادمة سيتم تفعيل امكانية مشاركة روابط الدردشة الصوتية الجماعية على اي تطبيق مراسلة او منصة تواصل اجتماعية. سيسمح هذا للاعبين بدعوة صديق للدردشة معه على اي تطبيق مراسلة بحيث يمكنه للانضمام الى الدردشة الصوتية الجماعية، حتى لو لم تقم باضافته الى قائمة اصدقائك على شبكة بلايستيشن PSN.

في الاسابيع المقبلة، سيتم اصدار تحديث لتطبيق PlayStation على الهواتف الذكية بحيث يمكن المستخدمين من انشاء رابط Party Share يمكن مشاركتها بشكل مباشر من خلال الهاتف المحمول.

ايضاً، سيتم من خلال تحديث بلايستيشن 5 الجديد هذا توفير نسخ تجريبية لثلاثة خصائص جديدة يمكن لجميع المستخدمين تجربتها قبل اصدارها بنسختها الكاملة، وهي الميزات الثلاثة هي:

  • ميزة ملفات تعريف 3D audio مخصصة: باستخدام سماعات الرأس او سماعات الاذن الخاصة بك، يمكنك اجراء مجموعة من الاختبارات لجودة الصوت وتحليل عدد كبير من العوامل لانشاء ملف تعريف صوتي يناسبك بشكل افضل والخوض بتجربة سمعية غامرة في العابك المفضلة.
  • ميزة الشحن التكيفي لوحدة DualSense: يساعد الشحن التكيفي على توفير الطاقة عن طريق ضبط طول الفترة الزمنية التي يتم فيها توفير الطاقة لوحدة التحكم الخاصة بك بناءً على مستوى البطارية.
  • تمكين اللعب عن بعد للمستخدمين الفرديين: يمكنك الان ضبط اعدادات اللعب عن بعد لكل مستخدم واختيار من يسمح له بالاتصال بجهاز بلايستيشن 5 الخاصة بك باستخدام اللعب عن بعد.

تابعنا على

Google News

صورة زكريا احمد

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب

زر الذهاب إلى الأعلى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى