تحديث لعبة Helldivers 2 الجديد هو الاضخم منذ إطلاقها، اليكم اهم مميزاته.. – العاب – يلا لايف - عالم الالعاب - يلا لايف
أخبار الالعاب

تحديث لعبة Helldivers 2 الجديد هو الاضخم منذ إطلاقها، اليكم اهم مميزاته.. – العاب – يلا لايف

العاب – يلا لايف –

تحديث لعبة Helldivers 2 الجديد الذي تم الكشف عن تفاصيله اليوم يعد الاضخم من بين تحديثات اللعبة التي حصلت عليها منذ إطلاقها في فبراير الماضي حيث سيقدم محتويات جديدة وأعداء ومناطق كذلك والمزيد من التفاصيل الأخرى التي سنشارككم إياها أدناه.

عبر مدونة Playstation الرسمية على الإنترنت تم الإعلان عن محتوى Escalation of Freedom القادم للعبة Helldivers 2 في شهر أغسطس القادم.

تفاصيل محتوى تحديث Helldivers 2 القادم Escalation of Freedom؟

المحتوى القادم للعبة سيقدم الكثير من العناصر الجديدة والتي تتوزع على المحتوى والاصلاحات التقنية. لذلك هو التحديث الذي ينتظره أي لاعب من اللاعبين الذين يلعبون اللعبة حيث أننا سنحصل على ما يلي:

  • مستوى صعوبة CR10 جديد.
  • Terminids وروبوتات جديدة مسلحة بأقوى الأسلحة الممكنة ستواجه اللاعب، حيث ستختلف بقدراتها واحجامها وشكلها.
  • أعداء جديدة كليًا، وأنواع وفضائل ستقدمها اللعبة لأول مرة.
  • أهداف ومهمات جديدة.
  • بؤر الاستيطانية للعدو أكبر من اي وقت مضى.
  • مناطق جديدة مختلفة التضاريس والأجواء، هناك مثلًا منطقة Under The Hood الضبابية وغيرها.
  • جودة الحياة الجديدة والميزات الاجتماعية

اصبح مستوى اللعبة متذبذب فمنذ إطلاقها وحتى هذه اللحظة استطاعت اللعبة أن تبقى في قائمة أفضل 50 لعبة حفاظًا على أكبر عدد ممكن من اللاعبين المستمرين بالإضافة إلى كونها اللعبة الأكثر تصدرًا لقائمة العاب Steam ضمن حصريات بلايستيشن.

اليوم ظهرت بعض التقارير التي تشير الى فقدان اللعبة لعدد كبير من اللاعبين المتواجدين والذي بلغ اقل من 10 الاف لاعب متزامن في نفس الوقت. هذا هو الرقم الادنى الذي وصلت اليه اللعبة منذ اصدارها ولكن مع اصدار تحديث Helldivers 2 Escalation of Freedom نتوقع ان تسترجع اللعبة عدد كبير من اللاعبين.

لا يزال فريق Arrowhead Games يمتلك الكثير في جعبته ولعل أبرز ما يميز هذا الفريق هو استماعه لمجتمع اللاعبين ومحاولته دائمًا أن يمنحهم ما يريدونه فما هي توقعاتكم لما هو قادم مستقبلًا للعبة بعد تحديث أغسطس الذي سيصدر في تاريخ السادس من الشهر المقبل؟

اشترك في قناتنا على اليوتيوب

تابعنا على

Google News

صورة عبد الرحمن الرملي

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.

زر الذهاب إلى الأعلى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى