تحديث مفاجئ لجهاز بلايستيشن 4 متاح الان للتحميل، اليكم اهم خصائصه – العاب – يلا لايف - عالم الالعاب - يلا لايف
أخبار الالعاب

تحديث مفاجئ لجهاز بلايستيشن 4 متاح الان للتحميل، اليكم اهم خصائصه – العاب – يلا لايف

العاب – يلا لايف –

تحديث بلايستيشن 4

اصدرت سوني اليوم تحديث جديد ومفاجئ لجهاز بلايستيشن 4 يجلب مع بعض التحسينات المهمة بالاضافة الى تحسين ثبات النظام.

تم الاعلان عن التحديث الجديد من خلال حساب Ask PlayStation حيث يبلغ حجمة 502 ميجا وتم التأكيد على انه تحديث اجباري لضمان الدخول الى الكثير من الخصائص منها اللعب عبر الشبكة والشراء من متجر بلايستيشن الرقمي.

اهم خصائص تحديث بلايستيشن 4 رقم 11.52

  • تحسينا استخدام الرسائل
  • تحسين قابلية الاستخدام على بعض الشاشات
  • اصلاحات امنية في برمجيات النظام

هذا التحديث يأتي بعد التحديث الاساسي رقم 11.00 والذي جلب معه العديد من الخصائص والميزات الجديدة للنظام. كان ابرزها امكانية تسجيل الدخول إلى جهاز PS4 الخاص بك من دون كلمة مرور عبر تطبيق PS App. على جهازك الجوال، حيث كل ما عليك فعله هو مسح رمز QR ضوئيًا لتسجيل الدخول، تمامًا كما هو الحال مع جهاز PS5. يمكن أيضًا تفعيل خاصية التنبيهات على تطبيق PS App على هاتفك من خلال الموافقة على بعض الاجرائات الجديدة.

  • يمكنك رؤية ردود الفعل على الرسائل برموز المشاعر.
  •  يمكنك الوصول إلى التطبيقات المعتمدة في الإعدادات. التطبيقات المعتمدة هي تطبيقات وخدمات تابعة لجهات خارجية قمت بربط حسابك في PlayStation Network بها.

عند استخدام تطبيق معتمد، فإنك تمنح الإذن لمشاركة بيانات حسابك مع هذا التطبيق. لعرض التطبيقات المعتمدة وإدارتها، انتقل إلى الإعدادات > إدارة الحساب > التطبيقات المعتمدة، ثم امسح رمز QR ضوئيًا باستخدام جهازك الجوال. سيظهر الأصدقاء النشطون على PlayStation App الآن على أنهم متصلون في قائمة أصدقائك.

  • يمكن الآن عرض رمز المشاعر Unicode 15.0.
  • يمكنك معرفة أيّ من اللاعبين في جلسة لعبتك متواجد على منصات أخرى للألعاب تدعم هذه الميزة.

لا نعتقد انه ما زال هناك المزيد يمكن تقديمه في تحديثات نظام بلايستيشن 4 المقبلة. بينما دخل الجهاز بالفعل الى نهاية عمرة الافتراضي الان، حيث تركز سوني على تحديث نظام بلايستيشن 5 الذي ما زال ينقصه الكثير من الميزات المنتظرة.

هل قمت بتثبيت تحديث بلايستيشن 4 الجديد حتى الان، هل تمكنت من رصد الفروقات مقارنة بالتحديث السابق؟ شاركنا انطباعك عن التجربة في قسم التعليقات بالاسفل..

اشترك في قناتنا على اليوتيوب

تابعنا على

Google News

صورة زكريا احمد

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب

زر الذهاب إلى الأعلى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى