تحديث مفاجئ لجهاز بلايستيشن 4 متاح الان للتحميل، اليك اهم خصائصه.. – العاب – يلا لايف - عالم الالعاب - يلا لايف
أخبار الالعاب

تحديث مفاجئ لجهاز بلايستيشن 4 متاح الان للتحميل، اليك اهم خصائصه.. – العاب – يلا لايف

العاب – يلا لايف –

بلايستيشن 4

اطلقت سوني اليوم تحديث جديد لنظام بلايستيشن 4 والذي يحمل رقم 11.52 حيث يجلب معه بعض الاصلاحات والتعديلات على النظام.

التحديث الجديد متاح الان للتحميل بشكل اجباري، بمعنى اخر، لن تتمكن من الدخول الى خدمات الشبكة ومتجر بلايستيشن الا بعد تثبيت هذا التحديث الجديد.

وحسب ما تم الكشف عنه من خلال موقع بلايستيشن الرسمي على الانترنت، سيركز التحديث الجديد على تحسين تجربة الاستخدام والرسائل، بالاضافة الى اصلاحات لبعض الثغرات الامنية.

خصائص تحديث بلايستيشن 4 رقم 11.52

  • تحسين الرسائل وسهولة الاستخدام على بعض الشاشات.
  • اصلاحات امنية على برنامج النظام.

يذكر ان التحديث الكبير الذي حصل عليه جهاز بلايستيشن 4 خلال الفترة الماضية كان التحديث رقم 11.00 والذي جلب امكانية تسجيل الدخول الى النظام من خلال تطبيق بلايستيشن على الهواتف الذكية دون الحاجة الى ادخال كلمة المرور، بطريقة مشابه لنظان تسجيل الدخول على جهاز بلايستيشن 5.

ايضاًن رافق هذا التحديث اصلاحات على نظام الرسائل الذي حصل بعد كل هذه السنوات على دعم لرموز الاموجي، كذلك تحسينات على طريقة قراءة الرسائل على الشاشات المختلفة.

رغم ان جهاز بلايستيشن 4 قد اصبح الان بشكل كبير خارج نطاق اهتمام شركة سوني حيث بدأت تصب تركيزها على بلايستيشن 5. الا ان الجهاز ما زال يشكل جزء كبير من قاعدة مستخدمي اجهزة بلايستيشن، حيث كشفت احدث الاحصائيات ان هناك ما يقارب 49% من المستخدمين ما زالوا متمسكين بالجهاز ويرفضون الترقية الى الجيل الجديد.

هذا الجزء من المستخدمين الذي يمكن وصفهم بأنهم طبقة (الكاجول) من اللاعبين الذين يتمسكون بلعبة واحدة كوسيلة للتسلية. وعادة ما تكون هذه اللعبة خدماتية مثل Fortnite او Warzone او PUBG وغيرها من الالعاب المشابه حيث يكتفون بالامكانيات التي يقدمها لهم الجهاز دون الحاجة لدفع المزيد من الاموال للترقية.

تحديث بلايستيشن 4 هذا ربما يأتي ضمن اهداف سوني من اجل اغلاق بعض الثغرات الامنية التي بدأ عدد كبير من القراصنة باستغلالها من اجل تثبيت تحديثات معدلة وتشغيل العاب مقرصنة حيث شهدنا في الاونة الاخيرة نشاطات غير مسبوقة للمعدلين الذين يستغلون الجهاز من اجل تشغيل هذا النوع من الالعاب بعد اختراقة.

تابعنا على

Google News

صورة زكريا احمد

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب

زر الذهاب إلى الأعلى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى