تحديث: موعد اصدار لعبة Marvel’s Spider-Man 2 يظهر على متجر بلايستيشن 5 – العاب – يلا لايف - عالم الالعاب - يلا لايف
أخبار الالعاب

تحديث: موعد اصدار لعبة Marvel’s Spider-Man 2 يظهر على متجر بلايستيشن 5 – العاب – يلا لايف

العاب – يلا لايف –

Marvel's Spider-Man 2 Marvel’s Spider-Man 2، والذي ظهر بأنه سيكون في تاريخ 29 من شهر سبتمبر المقبل.

حيث كما ترون في الصورة بالأسفل، وبعد تصريحات الممثل توني تود، الذي يلعب دور Venum في اللعبة، ظهرت تحديث جديد للعبة عبر متجر بلايستيشن الرسمي يظهر التاريخ وسعر اللعبة أيضاً.

نستطيع أن نقول بأن هذا تحديث صفحة Marvel’s Spider-Man 2 عبر متجر البلايستيشن يعتبر إعلان بشكل شبه رسمي لموعد صدور اللعبة، وهو يزيل الغموض أخيراً بعد العديد من الشائعات التي تحدثت عن مواعيد مختلفة لصدورها أكثر حصريات بلايستيشن 5 المرتقبة، وبذلك لا يبدوا بأننا سننتظر طويلاً للغاية حتى نراها.

الخبر الأصلي

في الوقت الذي ننتظر فيه اي تفاصيل حول لعبة Spider-Man 2 القادمة حصرياً على بلايستيشن 5. ها هي اولى التفاصيل تصلنا بشكل غير رسمي الا انها من مصدر قد يكون موثوق الى حد كبير.

الممثل توني تود، الذي يلعب دور Venum في اللعبة شارك عبر منصة التواصل الاجتماعي تفاصيل موعد اطلاق اللعبة الذي سيكون حسب تصريحاته في سبتمبر من هذا العام.

يبدو مثل شهر سبتمبر.. إعلام ضخم قادم في شهر أغسطس المقبل. بدأت الإعلانات التجارية في الانخفاض في أغسطس، لذلك قيل لي. تماسك… واحبس أنفاسك!

يذكر ان موقع VGC قد اكد انه حصل على معلومات من خلال مصادر خاصة لم يكشف عنها اشارت الى نفس الموعد. في وقت سابق أيضاً من هذا العام، وبالتحديد مطلع هذا الشهر مارس، اكدت سوني وكذلك استديو Insomniac Games ان لعبة Spider-Man 2 ستصدر خلال هذا العام 2023. الا انه لم يتم الكشف او الللإطارللاطار الزمني الذي يمكن ان تصل فيه اللعبة.

صورة ماهر ميسرة

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو لدى موقع VGA4A، دخلت عالم الألعاب منذ نعومة أظافري حين أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن قمت بتجربة لعبة Another World على جهاز السيجا، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring و Warzone..

زر الذهاب إلى الأعلى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى