تحديث PUBG Mobile رقم 3.4 متاح الان مع الكثير من التغييرات المثيرة.. – العاب – يلا لايف - عالم الالعاب - يلا لايف
أخبار الالعاب

تحديث PUBG Mobile رقم 3.4 متاح الان مع الكثير من التغييرات المثيرة.. – العاب – يلا لايف

العاب – يلا لايف –

تحديث PUBG Mobile رقم 3.4PUBG Mobile رقم 3.4 الذي اصبح متاح الان للجميع، يقدم نقلة كبيرة في اللعبة على مستوى الاداء ونظام اللعب وكذلك المحتوى.

ويتضمن التحديث نمط اللعب الجديد Bloodmoon Awakening، وميزات محسنة في Metro Royale، إضافة إلى عناصر وتحسينات جديدة في”World of Wonder”، وتحديثات رائعة في”Home Mode”. كما يقدم التحديث عناصر جديدة في الموسم 20 من “Cycle 7″، إلى جانب التحديثات البيئية التي تتضمنها حملة “Play for Green” الأخيرة.

ويتصدر تحديث PUBG Mobile رقم 3.4 الجديد نمط اللعب “Bloodmoon Awakening” المثير، الذي يقدم تجربة فريدة يأخذ فيها اللاعبين في مغامرة إلى عالم مليء بمصاصي الدماء والمستذئبين. ويتيح هذا النمط للاعبين استخدام عناصر مثل “Wolf Salve” و”Blood Oath Extract” للتحول إلى “Wolf Warriors” المستذئبين الأقوياء أو “Vampiric Fiends” مصاصي الدماء الطائرين، كل منهم يمتاز بقدرات خاصة.

يمكن للمستذئبين الركض على أربعة أطراف وتعزيز زملائهم باستخدام خاصية “العواء” الخاصة بهم. بينما يحلق مصاصو الدماء في السماء، ويطلقون قنابل الغاز ويستعيدون صحتهم من خلال “كرات الدم” التي تتولد عند القضاء على الأعداء.

  1. وضع ليلة الرعب الدامي” الجديد ذو الطابعهل ستختار أن تصبح محارب مستذئب متوحش أم وطواط دماء مراوغ خلال خوضك لطريقة اللعب الجديدة القائمة على التحول؟ الكثير من المناطق والعناصر ذات الطابع الجديدة في انتظارك!

  2. تحديثات الأسلحة النارية والمركباتنقدم MP7 المزدوج، وهو سلاح ناري خفيف ذو معدل إطلاق سريع يضمن لك تحقيق النصر. مركبة الحوامة الجديدة قادرة كذلك على التنقل عبر التضاريس المعقدة بكل سهولة.

  3. تحديث ضخم لعناصر الأعمال في وااوأطلق العنان لإبداعك مع تحسينات أداة التحرير الجديدةاربح النقاط والمكافآت أثناء لعبك في أعمال وااو في الموسم الجديدولا تنسى تجربة طريقة اللعب العشوائية القائمة على التحول!

  4. وضع موسمي جديداستمتع بتجربة أروع معارك باتل رويال PvP في وضع Ultimate Royale الصعب الجديد، أو استرح والعب الموسم العاديالعب الوضع الكلاسيكي غير المصنف والساحة وأوضاع أخرى لتربح نقاط الموسم وتحصد المكافآت!

  5. تحديث المترو الملكيأضيفت طريقة لعب قائمة على التحول وكذلك شبح صندوق الكنز إلى اجتياح الزومبياكتسب قدرات خاصة بعد التحول واهزم أشباح صناديق الكنز للحصول على الكثير من الإمدادات.

  6. تحديث المنزلزين منزلك بعناصر قصر القيقب الجديدة!

سيكون تحديث PUBG Mobile رقم 3.4 متاح حتى 10 نوفمبر 2024. ويمكن تنزيل اللعبة والاستمتاع بها مجاناً عبر App Store و Google Play Store

تابعنا على

Google News

صورة زكريا احمد

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب

زر الذهاب إلى الأعلى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى