تحذير🚨: كونامي تبدأ بحذف الحسابات الخاملة للعبة eFootball 2024 القادمة – العاب – يلا لايف - عالم الالعاب - يلا لايف
أخبار الالعاب

تحذير🚨: كونامي تبدأ بحذف الحسابات الخاملة للعبة eFootball 2024 القادمة – العاب – يلا لايف

العاب – يلا لايف –

eFootball 2024eFootball 2024 التي ستتضمن تحديث ضخم ينقل اللعبة من النسخة الحالية الى الجديدة.

وكما يعلم معظم المتابعين، فإن efootball 24 التي ستصدر خلال هذا الشهر وتُعد مثل سابقاتها من اصدارات عامي “22 و 23″، هي الإصدار الجديد من لعبة كرة القدم الشهيرة PES أو بيس. وتتوفر بشكل مجاني على أجهزة الكمبيوتر وأجهزة التحكم بلايستيشن واكس بوكس.

بالتزامن مع اقتراب صدور النسخة الجديدة والتحديث الضخم من لعبة كرة القدم، كشفت شركة كونامي من خلال موقعها الرسمي عبر الانترنت، عن موعد بدء الصيانة والمدة الزمنية التي ستستغرقها بالإضافة الى اوضاع اللعب التي ستكون متاحة في eFootball 2023 للعب دون ان تتأثر بهذه الصيانة، حيث سيكون ذلك استعدادًا لإصدار تحديث 3.0.0 للعبة eFootball 2023.

سيرافق اصدار هذا التحديث عملية صيانة واسعة النطاق تم الاعلان عنها قبل عدة ايام حيث ستتعطل خلالها بعض خدمات اللعبة بينما ستكون هناك بعض الخدمات المتاحة.

وننوه الى متابعينا الأعزاء، الى أن شركة كونامي ستقوم خلال الساعات المقبلة ببدء عملية إزالة الحسابات الخاملة للعبة efootball بشكل تدريجي من قاعدة بيانات الخوادم الخاصة بها، وسيكون ذلك مع بدء موعد الصيانة، والتي ستبدأ يوم الاثنين 4 سبتمبر القادم وستستمر لمدة 4 ايام بحيث تنتهي يوم الخميس 7 سبتمبر القادم

في حال كنت ترغب في الحفاظ على حسابه بشكل دائم، كل ما عليه فعله تسجيل الدخول إليه مرة واحدة على الأقل كل 6 أشهر كما أكدت الشركة، وقد بررت قيامها بهذا الاجراء من أجل ضمان تجربة أفضل للاعبين النشطين بسحب تعبيرها، وسيساعد ذلك في الحفاظ على جودة الخدمة وتوفير مساحة للاعبين الجدد.

تهدف شركة كونامي من خلال هذا الإجراء إلى إزالة الحسابات الخاملة من اللعبة، والتي قد تكون سبب رئيسي في مشاكل للاعبين النشطين او الشبه نشيطين. على سبيل المثال، قد تؤدي الحسابات الخاملة إلى ازدحام خوادم اللعبة وتأثرها، أو قد تكون مصدرًا للمضايقة أو الاحتيال أو أمور أخرى غير قانونية.

البيانات التي سيتم نقلها الى eFootball 2024

  • عملات اي فوتبول
  • نقاط اي فوتبول
  • GP بحد اقصى 999,999,999
  • عقود الترشيح
  • فرص Chance Deal
  • العقود المجددة (60 يوم)
  • العقود المجددة (10 ايام)
  • برنامج التدريبات
  • برنامج تدريب المهارات
  • الاعدادات
  • محتوى القطاع الخاص

في جميع الاحوال، سيتم الكشف عن جميع التفاصيل حول تحديث eFootball 2024 الشامل، مع اقتراب موعد الاصدار خلال هذا الشهر، وحتى ذلك الحين، ابقوا اعينكم على VGA4A من اجل الحصول على اخر التفاصيل حول التحديث الضخم القادم.

صورة ماهر ميسرة

ماهر ميسرة

نائب رئيس التحرير لدى VGA4a.. متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو، أصبحت ألعاب الفيديو هوايتي المفضلة منذ أن أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring وكل عمل فني يترك ورائه أثراً في الذاكرة.

زر الذهاب إلى الأعلى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى