تحليل شخصية إتسيو أوديتوري: عبقرية يوبي سوفت في Assassin’s Creed 2 – العاب – يلا لايف - عالم الالعاب - يلا لايف
أخبار الالعاب

تحليل شخصية إتسيو أوديتوري: عبقرية يوبي سوفت في Assassin’s Creed 2 – العاب – يلا لايف

العاب – يلا لايف –

Assassin's Creed 2
Assassin’s Creed 2

بعد مرور أكثر من عقد على آخر ظهور لإيزيو أوديتوري، وعلى الرغم من تقديم العديد من شخصيات الأساسنز الجديدة في عالم Assassin’s Creed، إلا أنه لا يزال يحتفظ بمكانة خاصة في قلوب اللاعبين كشخصيتهم المفضلة. ظهر Ezio لأول مرة في Assassin’s Creed 2، واليوم سنغوص في أعماق هذه الشخصية المميزة، ونستكشف مصادر الإلهام التي شكلت هذا الابتكار الفريد.

دعنا أولاً نعلمكم على الفور أنه على عكس العديد من الشخصيات الثانوية التي يلتقي بها خلال مغامراته، ليس مستوحى من أي شخصية تاريخية حقيقية، الأمر نفسه ينطبق على جميع أفراد عائلة Auditore، الذين تم إنشاؤهم خصيصًا بواسطة Ubisoft.

Assassin's Creed Infinity

على الرغم من أنها شخصية ليست مستوحاة من شخصية تاريخية حقيقية، إلا أن مؤلفي Ubisoft اتبعوا مسارًا محددًا للغاية في إنشاء Ezio، بدءًا من الاسم الذي يشبه في معناه كلمة Altair وهو اسم الأساسن الذي سبقه في السلسلة، وهي بالطبع تعني بالعربية الطائر مما يدل على استيحاء الشخصية من طائر النسر.

إن أوجه التشابه مع Altair تتوقف عند الاسم في الحقيقة، حيث نشأ Ezio بشكل مختلف تمامًا، قضى إتزيو شبابه في هدوء تام، غير مدرك لوجود نظام القتلة والقوى مما يؤثر على مصير البشرية. في بداية Assassin’s Creed 2 كان يأمل أن تكون حياته لن يتغير أبدًا، لكنه سرعان ما يضطر إلى مواجهة الواقع، وعندما يُقتل والده وأخيه يُجبر على اعتناق النظام وكل ما يأتي معه، ونراه بعدها يكبر ، نراه يكبر وينضج ويتحول من شاب طائش إلى قاتل خبير، حتى أصبح مرشد الإخوان.

وبشكل أكثر عمومية، أراد المؤلفون تصوير إزيو كرجل نموذجي من عصر النهضة يتمتع بآراء جريئة وبحث مستمر عن الحقيقة، وفي نفس الوقت محب للمرح.

الكلمة الأخيرة

Assassin's Creed 2
Assassin’s Creed 2

شخصية إتزيو هي واحدة من الشخصيات العبقرية في صناعة الألعاب بشكل عام وليس في سلسلة اساسنز فحسب، رحلته كانت رائعة ومؤثرة ولمستنا في الكثير من الأوقات العصيبة والعاطفية منها، وبالطبع دفعت من أحداث لعبة Assassin’s Creed 2 كثيرًا وجعلتها الأفضل بالسلسلة إلى جانب باقي ثلاثي إتزيو المميزة والتي تعتبر تحفة فنية في مرآب يوبي سوفت.

اخبرنا عزيزي القارئ عن شخصيتك المفضلة في السلسلة بقسم التعليقات أدناه.

تابعنا على

Google News

صورة محمود محمد

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.

زر الذهاب إلى الأعلى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى